حسين الجسمي "فرحان بمصر"

حسين الجسمي "فرحان بمصر"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 30 يناير 2010 - 15:53
حسين الجسمي حسين الجسمي
طرح المطرب الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة لتهنئة الشعب المصري بانتصارات منتخبه الوطني لكرة القدم تحمل اسم "فرحان بمصر" وذلك فور فوزه على نظيره الجزائري في تصفيات الأمم الأفريقية "أنجولا 2010".

قال أسامة رشدي المدير التنفيذي لشركة "أربيكا ميوزيك" التي أنتجت الأغنية في تصريح خاص لـFilFan.com : "كل فريق عمل الأغنية والمكون من الشاعر الغنائي نبيل خلف والملحن وليد سعد والموزع توما بالإضافة للجسمي على يقين بفوز المنتخب، لذلك أعدوا هذه الأغنية الجديدة".

وأوضح رشدي أن الأغنية الجديدة تحمل اسم "فرحان بمصر" وتم تجهيزها قبل المباراة بيوم واحد، وفور انتهاء المباراة بدأت الإذاعات في بث الأغنية الجديدة.

وكان الشاعر نبيل خلف والملحن وليد سعد عرضا الأغنية على الجسمي الذي رحب بتقديمها فورا، وذلك لحبه الكبير لمصر وشعبها، ولرغبته في مشاركة المصريين دائما في جميع أفراحهم.

ومن جانبه علق الجسمي على عرضهما قائلا: "لو عرض عليا 20 أغنية لمصر سأقدمها على الفور".

استمع لأغنية الجسمي "فرحان بمصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"