سيرين عبد النور: مسئولو "روتانا" حرموني من "ساكتالك" من أجل عيون إليسا

سيرين عبد النور: مسئولو "روتانا" حرموني من "ساكتالك" من أجل عيون إليسا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يناير 2010 - 15:6
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
خرجت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن صمتها، وأكدت أنها عانت الكثير من إهمال شركة "روتانا"، وكشفت عن قصة أغنية أعجبت بها، لكن الشركة فضلت إعطائها للفنانة إليسا، وفي النهاية غنتها الفنانة كارول صقر.

أوضحت سيرين أنها تعاني من التجاهل المتعمد من شركة "روتانا"، ولا تعرف أسبابه، بالإضافة للمماطلة في تصوير كليب "عيون العسلية" أكثر من مرة، على الرغم من أن الألبوم طرح منذ عام تقريبا، بحسب مجلة "لها".

وكشفت سيرين موقفا حدث معها أكد لها التفرقة في المعاملة بين فناني الشركة، حيث أعجبت بأغنية بعنوان "ساكتالك" لجان ماري رياشي، وقررت غنائها، وهو ما شجعها عليه طوني سمعان وسالم الهندي، ونصحاها بسرعة الحصول على تنازل عن الأغنية، لكنها فوجئت بعدها بأن سمعان طلب من رياشي عدم تقديم تنازل لها بالأغنية، حتى تسمعها إليسا أولا، وهو ما رفضته، إلى أن علمت أن رياشي تنازل عن الأغنية لكارول صقر.

وأضافت الفنانة اللبنانية أنها تحب شركة "روتانا" وأكدت أنها تعتبرها مثل بلدها لبنان، فإذا كان بلبنان نواب ووزراء سيئون، فما ذنب لبنان في ذلك؟ في إشارة إلى بعض مسئولي الشركة.

جدير بالذكر أن سيرين طرحت ألبومها "ليالي الحب" في نهاية عام 2008، وقدمت منه أغنية "عمري معاك" بطريقة الفيديو كليب، من خلال المخرجة راندا علم.

شاهد لقاء سيرين مع FilFan.com



شاهد كليب سيرين "عمري معاك"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"