"خط أحمر" سباعية تضم 25 وجها جديدا

"خط أحمر" سباعية تضم 25 وجها جديدا

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 يناير 2010 - 14:54
أمل رزق أمل رزق
بعد سباعية "أحلام كومبارس"، يستعد المخرج محسن فكري لتصوير سباعية تليفزيونية جديدة بعنوان "خط أحمر" تأليف الدكتور يوسف حسن يوسف، وتنفيذ إنتاج حسام البسيوني، وبطولة عدد كبير من الوجوده الجديدة.

قال المخرج محسن فكري في بيان إعلامي: سأبدأ تصوير السباعية خلال أيام، عقب الانتهاء من البروفات، وسيكون بداية التصوير في إحدى الشقق بالمقطم، ثم عدد من الفيلات بالمنصورية وإحدى المستشفيات.

وأوضح فكري أنه رشح لبطولة سباعية "خط أحمر" مفيد عاشور وصبري عبد المنعم وعبد الرحيم حسن ويسري مصطفى ومحمد الأدنداني وعدد من الوجوه الجديده من بينهم: إيناس عز الدين ونشوى عمار وأحمد حسنين وإخاء شعراوي وسهى حسني وسلمى الديب وبسنت حمدي ومنة الله ماهر وماهيتاب مصطفى.

وأضاف: هذه ثان سباعية أقوم بإخراجها بعد سباعية "أحلام كومبارس"، وهذا ليس معناه أنني سوف أتحول إلى إخراج السباعيات فقط، لأنني لست متخصصا فيها، وإن كنت أحبها لما تتميز به من سرعة الإيقاع، عكس مسلسلات الثلاثين حلقه التي لا يجد المشاهد الوقت لمتابعتها بالكامل، ولو تسمح الدراما بنفس الإيقاع السريع للسباعيات في الحلقات الثلاثين سأقدمها، كما أراها معملا لتفريخ للوجوه الجديدة، حيث يشارك في السباعيه 25 وجها جديدا يحصلون على فرصتهم كاملة.

تدور أحداث السباعية حول سرقة وبيع الأعضاء واستخدام البشر في التجارب العملية في إطار اجتماعي بوليسي من خلال سفير يصدم أحد المارة ويذهب به للمسشتفى لعلاجه، وعندما يعود لزيارته يكتشف اختفاء المصاب، ويبحث، إلى أن يكتشف مافيا الاتجار بالأعضاء.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"