محمود سعد يكشف سر توقف "البيت بيتك" في "48 ساعة"

محمود سعد يكشف سر توقف "البيت بيتك" في "48 ساعة"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 22 يناير 2010 - 13:50
محمود سعد يكشف سر توقف البيت بيت<br>
محمود سعد يكشف سر توقف البيت بيت<br>
كشف الإعلامي محمود سعد عن سبب توقف برنامج "البيت بيتك" خلال حلوله كضيف على برنامج "48 ساعة" مع هناء السمري وسيد علي.

أكد محمود سعد أنه تم وقف البرنامج نظرا لأن التليفزيون المصري وجد أنه لا يوجد مسئول حقيقي عن البرنامج يخاطبه، خاصة بعد الأحكام التي صدرت ضد رجل الأعمال الهارب إيهاب طلعت المشارك في برنامج "البيت بيتك" بنسبة 67% والتي ترتب عليها خلافات بينه وبين كل من محمود بركة ودينا كريم المشاركين في إنتاج البرنامج بالنسبة الباقية.

وأشار محمود سعد إلى أنه وقع عقد برنامج جديد مع وكالة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة داخل نفس ستديو برنامج "البيت بيتك" ولكن بديكور مختلف تماماً.

محمود سعد كان يحل ضيفاً على البرنامج لدعم حملة التبرعات لضحايا السيول بسيناء التي أطلقتها قناة المحور، وقد وعد محمود سعد خلال البرنامج أنه سيقوم بالتنويه عن حملة المحور في برنامج "البيت بيتك"، ودعا جميع مقدمي برامج التوك شو لتبني مثل هذه الحملات حتى لو أطلقتها قنوات وبرامج منافسة.

يذكر أن الإعلامي محمود سعد تصدر أخبار جميع الصحف والمجلات في الفترة الماضية بعد العروض التي تلقاها من قنوات فضائية عديدة لتقديم برامج عليها وترك برنامج "البيت بيتك".


شاهد محمود سعد يحاور الملك في "البيت بيتك"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"