الأمطار "ضيف شرف" حفل توزيع "جولدن جلوب 2010"

الأمطار "ضيف شرف" حفل توزيع "جولدن جلوب 2010"

جولدن جلوب 2010
مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 18 يناير 2010 - 16:36
روبرت داوني جونيور: أفضل ممثل في فيلم  كوميدي عن دوره في Sherlock Holmes روبرت داوني جونيور: أفضل ممثل في فيلم كوميدي عن دوره في Sherlock Holmes
في سهرة ممطرة غطت فيها المظلات على "شياكة" ملابس نجوم هوليوود، احتفل صناع السينما والتليفزيون بمدينة الأغنياء "بيفرلي هيلز"، بحفل توزيع جوائز الـ"جولدن جلوب67" Golden Globe 67.

بدأت الوفود تقبل على السجادة الحمراء في الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وكان مقدم الحفل الممثل الكوميدي ريكي جيرفيز أول من وصل للسجادة، وأعلن عن سعادته وتحمسه لتقديمه الحفل، مؤكدا أنه حضر لملاحقة بعض من نجوم الحفل والسخرية منهم، قائلا: "حاول مدراء المهرجان في البروفات منعي من تنفيذ خمسة أمور الليلة، لكني لست متأكدا من أني سأكون مطيعا لهم".

وعلق الممثل نيل باتريك هاريس أحد أبطال "كيف قابلت والدتك" How I met your mother المرشح للجولدن جلوب مازحا على شدة الأمطار: "إن أفضل نجوم الليلة ليسوا من يرتدون أفضل الملابس بل من لديهم أكبر مظلة، بسبب المطر الشديد الذي يسقط الآن على السجادة الحمراء"، كما سخر من المطر أيضا روبرت داوني جونيور.

وفي الحفل الذي تلى توزيع الجوائز تبرع العديد من النجوم بالأموال لضحايا زلزال هاييتي كما أعلنت عن ذلك ليزا إلديستين إحدى بطلات "هاوس" House، وقالت ساندرا بولوك التي تبرعت بمليون دولار: "إن هذا أقل ما يمكننا فعله، إنهم في حاجة إلى المال الآن في الحال، وليس من المفروض التبرع إلى جمعية ما سترسل لهم المال خلال شهر".

وأكد جورج كلوني اهتمامه بالبرنامج الذي سيقدمه الجمعة 22 يناير 2010، مع العديد من النجوم والمطربين لحملة التبرع لضحايا هايتي، وأن هناك 17 قناة فضائية ستنقل البرنامج وتمنى أن يتمكن من تقديم العون لهم قدر ما يستطيع، كمشروعه السابق 911 لضحايا إعصار كاترينا، وأعلنت الممثلة بينولوبي كروز عن مساندتها له، ودعت الجميع إلى المساهمة في تقديم المساعدة بأي طريقة والدخول على موقع www.artistsforpeaceandjustice.com والمشاركة في أعماله الخيرية.

وضمت الجوائز العديد من المفاجآت، حيث حصد فيلمAvatar المرشح لستة جوائز اثنتين فقط، وحصلت الممثلة ساندرا بولوك على ثاني جائزة في حياتها، وأول "جولدن جلوب"، ونالت ميريل ستريب جائزة "أفضل ممثلة كوميدية"، ولم يحصل فيلم Nine على أي جائزة.

وللمرة الثالثة على التوالي يحصل أليك بالدوين على جائزة "أفضل ممثل في مسلسل كوميدي أو موسيقي" عن دوره في مسلسل 30 Rock، بينما فشل المسلسل نفسه في تحقيق نفس الرقم بعد حصوله من قبل على جائزتين، وحصل على اللقب لأول مرة مسلسل Glee، واستطاع أيضا مسلسل Mad Men الحفاظ على لقبه كـ"أفضل مسلسل درامي".

وفي الثالثة صباحا، بدأت مراسم توزيع الجوائز، وجاءت كالآتي:
أفضل ممثلة مساعدة:
مونيك عن دورها في فيلم "بريشوس" . Precious


وتغلبت بذلك على كل من: بينولوبي كروز عن دورها في فيلم Nine، وفيرا فارميجا عن دورها في فيلم Up in the Air، وآنا كيندريك عن دورها في فيلم Up in the Aire، وجوليان مور عن دورها في فيلم A Single Man.

أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي أو موسيقي:
توني كوليت أفضل ممثلة في عن دورها في United States Of Tara


متغلبة على منافسيها: كورتني كوكس التي رشحت للجائزة عن دورها في مسلسل Cougar Town، وإيدي فالكو عن دورها في مسلسل Nurse Jackie، وتينا فاي عن دورها في مسلسل 30 Rocks، وليا ميشيل عن دورها في مسلسل Glee.

أفضل ممثل تليفزيوني مساعد:
جون ليثجو عن دوره في مسلسل Dexter


وتنافس في نفس الفئة مع: مات إيمرسون عن دوره في مسلسل Lost، ونيل باتريك هاريس عن دوره في مسلسل How I Met Your Mother، وويليام هيرت عن دوره في مسلسل Damages، وجيرمي بيفن عن دوره في مسلسل Entourage.

أفضل فيلم رسوم متحركة: UP

وكانت الأفلام المرشحة معه هي: Cloudy with a Chance of Meatballs وCaroline وFantastic Mr. Fox وPrincess and the Frog.

أفضل ممثل في مسلسل درامي:
مايكل سي هال عن دوره في Dexter.


وجمعته الترشيحات مع: سايمون بيكر عن دوره في مسلسل The Mentalist، وجون هام عن دوره في مسلسل Mad Men، وهيو لايري عن دوره في مسلسلM.D. House، وبيل باكستون عن دوره في مسلسل Big Love.

أفضل ممثلة في مسلسل درامي:
جوليانا مارجويلاس عن دروها في The Good Wife


وكانت المنافسة بينها وبين: جلين كلوز عن دورها في مسلسل Damages، وجانيواري جونز عن دورها في مسلسل Mad Men، وآنا باكوين عن دورها في مسلسلTrue Blood، وكيرا سيدويك عن دورها في مسلسل The Closer.

أفضل أغنية فيلم سينمائي:The Weary Kind من فيلم Crazy Heart

وكانت الأغاني المرشحة معه هي: I See You من فيلم Avatar، وWinter من فيلمBrothers ، وI Want You to Come Home من فيلم Everybody’s Fine، وItaliano Cinema من فيلم Nine.

أفضل موسيقى تصويرية لفيلم: مايكل جياشينو عن فيلم Up


وتنافس مع: جيمس هورنر عن فيلم Avatar، ومارفين هامليش عن فيلم ! The Informant، أبيل كورزنيوفسكي عن فيلم A Single Man، وكارتر بورويل وكارين أورزوليك عن فيلم Where the Wild Things Are.

أفضل فيلم تليفزيوني:Grey Gardens

وتنافس الفيلم مع أربعة أفلام تليفزيونية ومسلسلات قصيرة هي: Georgia O’Keeffe وInto the Storm وLittle Dorrit وChance Taking.

أفضل ممثلة في فيلم كوميدي: ميريل ستريب عن دورها في فيلم Julie & Julia

وكانت تنافس نفسها عن دورها في فيلم It’s Complicated، وساندرا بولوك عن دورها فيلم The Proposal، وماريون كوتيلارد عن دورها في فيلم Nine، وجوليا روبرتس عن دورها في فيلم Duplicity.

أفضل ممثل في فيلم تليفزيوني: كيفين باكون عن دوره في Taking Chance

وكان مرشحا معه عن أفضل ممثل في فيلم تليفزيوني أو مسلسل قصير كل من: كينيث براناج عن دوره في Wallander، وتشويتيل إجيوفور عن دوره فيEndgame، وبريندان جليسون عن دوره في Into The Storm، وجيريمي أيرونز عن دوره في Georgia O’Keeffe.

أفضل ممثلة في فيلم تليفوزيوني: درو بيريمور عن دورها في Grey Gardens

وكان مرشحا معها كأفضل ممثلة في فيلم تليفزيوني أو مسلسل قصير: جوان ألين عن دورها في Georgia O’Keeffe، وجيسيكا لانج عن دورها في Grey Gardens، وآنا باكوين عن دورها في The Courageous Heart of Irena Sendler، وسيجورني ويفر عن دورها في Prayers for Bobby.

أفضل سيناريو وحوار لفيلم سينمائي: جيسون ريتمان وشيلدون تيرنر عن فيلم Up In the Air

وتنافس معه كل من: نيل بلومكامب وتيري تاتشل عن فيلم District 9، ومارك بوال عن فيلم The Hunt Locker، وكوانتين تارانتينو عن فيلم Inglourious Basterds، ونانسي مايرز عن فيلم It’s Complicated.

أفضل ممثل في مسلسل كوميدي أو موسيقي: أليك بالدوين عن دوره في مسلسل 30 Rocks

وكان مرشحا لهذه الجائزة: ستيف كاريل عن دوره في مسلسل The Office، وديفيد ديوشوفني عن دوره في مسلسل Californication، وتوماس جين عن دوره في مسلسل Hung، وماثيو موريسون عن دوره في مسلسل .Glee

أفضل فيلم أجنبي: The White Ribbon الفيلم إنتاج مشترك بين النمسا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا، واسمه الأصلي (Das weisse Band - Eine deutsche Kindergeschichte).

وتنافس مع أربعة أفلام هي: Los abrazos rotos، و La nana، و Baarìa، و. Un prophète

أفضل مسلسل دراما: Mad Men

وتنافس مع: Big Love، و Dexter، و House M.D.، وTrue Blood.

أفضل ممثلة تليفزيونية مساعدة: كلوي سفيجني عن دورها في Big Love

وتنافست مع: جين آدامز عن دورها في مسلسل Hung، وروز بيرن عن دورها في مسلسل Damages، وجين لينش عن دورها في مسلسل Glee، وجانيت ماكتير عن دورها في مسلسل Into the Storm.

أفضل ممثل مساعد في فيلم: كريستوفر والتز عن Inglourious Basterds

وكان المرشحين لهذه الجائزة هم: مات ديمون عن دوره في فيلم Invictus، وودي هاريلسون عن دوره في فيلم The Messenger، وكريستوفر بلامر عن دوره في فيلم The Last Station، وستانلي توسي عن دوره في فيلم The Lovely Bones.


أفضل مخرج سينمائي: جيمس كاميرون عن فيلم Avatar

وتنافس مع كل من: كاثرين بيجلو عن فيلم The Hurt Locker، وكلينت إيستوود عن فيلم Invictus، وجيسون ريتمان عن فيلم Up in the Air، وكوانتين تارانتينو عن فيلم Inglourious Basterds.

أفضل مسلسل كوميدي أو موسيقي: Glee

وتنافس مع: Entourage، وModern Family، وThe Office، و30 Rock.

أفضل فيلم كوميدي أو موسيقي: Hangover The

بعد أن تنافس مع: 500 Days of Summer، وIt’s Complicated، وJulie & Julia، وNine.

أفضل ممثلة في فيلم درامي: ساندرا بولوك عن دورها في فيلم The Blind Side

وتنافست مع: إيمي بلنت عن دورها في فيلم The Young Victoria، وهيلين ميرين عن دورها في فيلم The Last Station، وكاري موليجان عن دورها في فيلم An Education، وجابوري سيديبي عن دورها في فيلم Precious: Based On the Novel Push by Sapphire .

أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي: روبرت داوني جونيور عن دوره في فيلم Sherlock Holmes.

وتنافس مع كل من: مات ديمون عن دوره في فيلم !The Informant، ودانيال داي لويس عن دوره في فيلم Nine، وجوزيف جوردن ليفيت عن دوره في فيلم 500 Days of Summer، ومايكل ستولبارج عن دوره في فيلم A Series Man.

أفضل ممثل في فيلم درامي: جيف بريدجس عن دوره في فيلم درامي عن Crazy Heart

وضمت الترشيحات كل من: جورج كلوني عن دوره في فيلم Up in the Air، وكولين فيرث عن دوره في فيلم A Single Man ، ومورجان فريمان عن دوره في فيلم Invictus، وتوبي ماجواير عن دوره في فيلم Brothers.

أفضل فيلم درامي: Avatar

وتنافس مع: The Hurt Locker ، و Inglourious Basterds، وUp In the Air، و Precious: Based On the Novel Push by Sapphire.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"