بالفيديو: "راجل وست ستات" يبدأ جزئه السادس في سقارة بـ"فول وطعمية"

بالفيديو: "راجل وست ستات" يبدأ جزئه السادس في سقارة بـ"فول وطعمية"

| في تقارير، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 يناير 2010 - 21:25
أسرة مسلسل "راجل وست ستات" يحتفلون ببدء تصوير الجز ءالسادس أسرة مسلسل "راجل وست ستات" يحتفلون ببدء تصوير الجز ءالسادس
حوار: منة محمود
تغطية وتصوير: محمد ممدوح


تجمع درامي في إستديو المغربي بسقارة للاحتفال ببدء التصوير يضم عدد كبير من نجوم الدراما التليفزيونية، وعلى الرغم من بعد المسافة التي تفصل الإعلاميين والصحفيين عن الاستديو تم الإحتفال وسط تجمع إعلامي وصحفي كبير.

حيث احتفل الفنان أشرف عبد الباقي ببدء تصوير الجزء السادس من مسلسل السيت كوم "راجل وست ستات" مع نساءه الست وعلى رأسهم لقاء الخميسي وإنتصار وإنعام الجريتلي ومها أبو عوف ونيفين محمد ومنة عرفة والمخرج اللبناني أسد فولادكار.

أمام البلاتوه وقف عبد الباقي في استقبال الإعلاميين والصحفيين ليرحب بهم وبدأ التحاور والتسجيل مع العديد من القنوات الفضائية المختلفة، ثم توالى خروج أبطال مسلسه من البلاتوه للتسجيل والتحاور مع الإعلاميين، وعلى رأسهم الفنانة لقاء الخميسي ومها أبو عوف وإنعام الجريتلي ونيفين محمد وإنتصار ومنة عرفة.

ثم دعى عبد الباقي ومنظمي شركة الإنتاج والمخرج أسد فولادكار الجميع للالتفاف حول "تورتة" الإحتفال، وهناك تجمع نجوم المسلسل وأمامهم المصوريين الصحفيين والإعلاميين، وبدأ عبد الباقي ونجوم مسلسله في مداعبة الصحافة والإعلام.

وقال عبد الباقي في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "سعيد جداً ببدء تصوير الجزء السادس ولم أكن أتخيل أن يصل العمل لهذا النجاح ويكون له رد الفعل هذا، ولم أذكر مطلقاً في أي من الأجزاء السابقة أن أي منهم سيكون الجزء الأخير من المسلسل فلم يكن أي منا يستطيع أن يتنبأ بالمستقبل، فكلما أبدأ في تصوير جزء جديد من المسلسل أتمنى أن أصور الجزء الجديد ويصل إلى الجزء العشرين والثلاثين".

وتابع عبد الباقي: "نضيف في الجزء السادس من (راجل وست ستات) أحداث جديدة نمر بها كلنا كمصريين منها انفلونزا الخنازير والضريبة العقارية وكادر المعلمين، وهذا يرجع إلى المؤلفين وعلى رأسهم ولاء شريف فكانوا متابعين جيدين للأحداث على الساحة الشعبية، بالإضافة إلى رحلة بحث عادل بطل المسلسل عن (لقمة العيش) لكي يطعم الست ستات وطول الوقت في تجارب جديدة، ومن خلال البحث يمتهن عدة مهن جديدة في هذا الجزء ونتمنى أن نقدمها بشكل كوميدي جيد وتنال إعجاب الجمهور".

وعن رحيل الفنان سامح حسين عن المسلسل قال عبد الباقي: "سامح بالنسبة لنا عنصر فعال ومؤثر جداً وكان عليه جزء كبير من الكوميديا، كان بداية ظهوره معي في عدة أعمال وآخرهم فيلم (لخمة راس) ودخل معي (راجل وست ستات) لأراهن به وكان لا يعرفه أحد ونجح إلى أن عرض عليه أدوار بطولة، فقد عرض له رمضان الماضي (عبوده ماركة مسجلة) مع مسلسل (راجل وست ستات)، ونحن لا نملك غير أن نتمى له كل خير لأنه في النهاية صديق لنا ومعنا من البداية، وبالنسبة إلى البديل ليس لدينا بديل له فإذا قدمنا أعظم كوميديان في العالم في هذا الدور الذي حبه وتأثر به الجمهور فسيكون ظلم لهذا الكوميديان، ولكننا أضطررنا إلى تغير الأحداث فلم يصبح هناك بزار لعادل ولكن مطعم فول وطعمية وأصبح هناك عدة شخصيات يتعامل معهم وأتمنى أن ينجحوا مثلما نجح سامح حسين".

في حين قالت الفنانة مها أبو عوف في تصريح خاص لـFilFan.com: "سعيدة جداً وهذا معناه استمرارية النجاح، المواقف ستكون جديدة وهناك ممثلين سيتواجدوا معنا وأصبح البزار مطعم فول وطعمية، وهناك أشياء هادفة ونحاول حل المشاكل التي نطرحها، وليس هناك تغيير في دوري، ويارب نستمر في عرض أجزاء جديدة من المسلسل، وأعتقد أن الجزء السادس سيتم عرضه في رمضان 2010".

أما الفنانة الشابة نيفين محمد قالت في تصريح خاص لـFilFan.com: "ليس هناك جديد في دوري هي نفس الفتاة التي تسبب المشاكل وصراعاتها مع إنتصار وتشكل حزبها مع والدتها وشقيقتها ضد باقي العائلة، وهناك العديد من المشاكل التي تناقش في المسلسل، وانتهينا لتوّنا من تصوير أولى الحلقات وبها نتصارع أنا وإنتصارعلى عريس وفي النهاية قررنا أن نتزوجه نحن الإثنين، الحمد لله العمل ناجح جداً ويشاهده العديد من طبقات المجتمع".

مع بعض الفكاهة التي نشرتها الأحتفال قالت الفنانة إنتصار في تصريح خاص لـFilFan.com: "الحمد لله نبدأ هذا الجزء وكلنا نشاط وسعادة بنجاح الأجزاء السابقة، ليس هناك تغيير في دوري ولكني أصبح أكثر عنفاً وأكثر ضرباً لشقيقي والجديد مواضيع مختلفة في حياة (سناء) مع والدتها وشقيقها والمدرسة وأحداثها، و يتقدم لي عرسان لأني المفروض أن أتزوج ومع هذا لن أتزوج، ونقلنا نشاط البزار وأصبح مطعم للفول والطعمية ومعنا شخصيتين أخرتين بالإضافة إلى عدد من ضيوف المسلسل".

أما نجمة المسلسل الفنانة لقاء الخميسي قالت في تصريح خاص لـFilFan.com: "أعتقد أن الجديد في هذا الجزء مواضيع مختلفة ومنها مواضيع إجتماعية وهناك أفكار هامة نعرضها في شكل كوميدي، وأعتقد أن تلك الأفكار تهمنا كشعب في هذا الوقت، وتغير الديكور من البزار إلى محل فول وطعمية، وأرى أنه في صالحنا أن نجدد بالإضافة إلى أن محل الفول الطعمية كل الناس بتحبه، وصوّرت أولى مشاهدي بهذا الديكور وسعدت جداً، وأعتقد أن غياب سامح حسين سيؤثر في الجمهور طبعاً ولكننا إن شاء الله سنقدم المسلسل في شكل يرضي الجمهور".

وقال المخرج أسد فولادكار في تصريح خاص لـFilFan.com: "التغير في المسلسل سيكون في قلب الدراما بالإضافة إلى لقاء دام من سنة إلى سنة، حتى أصبحنا أسرة واحدة فعلاً، غيّرنا نشاط البزار إلى فول وطعمية، والمفروض أن سامح حسين تركنا لأنه يلتزم بمسلسلات أخرى وربنا يوفقه، وإن شاء الله الجزء السادس سيذاع في شهر مارس أو أبريل القادم والسابع في رمضان 2010".

وأنتهى الاحتفال ببدء تصوير الجزء السادس من مسلسل "راجل وست ستات بحيل أبطاله واحداً تلو الآخر، وكان أخرهم الفنان اشرف عبد الباقي بعد أن أبدى سعادته وشكره لجميع الصحفيين الإعلاميين لأهتمامهم بحضور الحفل.

شاهد لقاءات نجوم مسلسل "راجل وست ستات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"