أحمد الدمرداش يستعد لـ"نوم العازب" بعد "أيام الحب والشقاوة"

أحمد الدمرداش يستعد لـ"نوم العازب" بعد "أيام الحب والشقاوة"

| في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 15 يناير 2010 - 16:36
أحمد الدمرداش ومحمد سليمان وأحمد التهامي في مشهد من مسلسل "أيام الحب والشقاوة" أحمد الدمرداش ومحمد سليمان وأحمد التهامي في مشهد من مسلسل "أيام الحب والشقاوة"
حوار: منة محمود
تصوير وكتابة: محمد ممدوح


قارب الفنان أحمد الدمرداش على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "أيام الحب والشقاوة"، وهو مسلسل إجتماعي.

وقال الدمرداش في تصريح خاص لموقع FilFan.com: "قاربت على الانتهاء من تصوير دوري في مسلسل اجتماعي جديد بعنوان (ايام الحب والشقاوة)، ودوري بعيد تماماً عن الكوميديا".

وأضاف الدمرداش أن مسلسل "أيام الحب والشقاوة" من بطولة مها أحمد وأحمد التهامي ومنال سلامة ومحمد سليمان ومنال سلامة وعلا رامي وجمال إسماعيل وميمي جمال، عن قصة للكاتب محمود الطوخي ومن إخراج صفوت القشيري.

وتدور أحداث المسلسل حول مشاكل الشباب وسفرهم للخارج بحثا عن العمل ودون تخطيط محدد مما يهدد العديد من الشباب للضياع أو الاستقطاب من جهات خارجية والزواج من أجنبيات للحصول على الإقامة وغيرها من المشاكل.

ومن ناحية أخرى أشار الدمرداش إلى أنه يستعد لتجربة جديدة ولكنه سيكون مقدم برنامج بعنوان "نوم العازب" ويتحدث عن موضوع العزوبية بشكل عام لأنها اصبحت ظاهرة منتشرة وفي الوطن العربي.

يذكر أن الدمرداش احتفل مع فريق عمل مسلسل "العتبة الحمرا" المشارك به في إستديو المغربي بسقارة مساء الإربعاء الماضي، وهو من بطولة مى كساب وعزت أبو عوف وهناء الشوريجى وحنان سليمان وإنعام سالوسة وأحمد الدمرادش عن قصة للكاتب فداء الشندويلي ومن إخراج محمد الرشيدى.

شاهد حوار أحمد الدمرداش مع FilFan.com


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"