عمرو سعد يدخل "مملكة الجنوب" لرمضان 2010

عمرو سعد يدخل "مملكة الجنوب" لرمضان 2010

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 يناير 2010 - 15:2
عمرو سعد عمرو سعد
بعد الحضور القوي الذي حققه سينمائيا، قرر الفنان الشاب عمرو سعد العودة مرة أخرى للدراما التليفزيونية، من خلال بطولة مسلسل "مملكة الجنوب"، للمؤلف سلامة حمودة والمنتج ممدوح شاهين.

رغم انشغاله بتصوير فيلمي "أسوار القمر" و"الكفيل"، وافق عمرو سعد، بعد مفاوضات دامت شهرين مع ممدوح شاهين وأحمد المهدي مدير قناة (بانوراما دراما)، على بطولة مسلسل "مملكة الجنوب"، المقرر عرضه حصريا على القناة في رمضان 2010، وجار حاليا ترشيح مخرج للعمل، حسب صحيفة "المصري اليوم".

ومن جانبه أرجع عمرو سعد تردده طوال الأشهر الماضية فى الموافقة على بطولة المسلسل، إلى رغبته في العودة للتليفزيون من خلال نص قوي، وإنتاج متميز، وتصوير بكاميرا سينما، وبمجرد تأكده من توافر كل متطلباته، وافق على الفور.

وأضاف: حاولت التوفيق بين تصوير الفيلمين والمسلسل، لكني قررت الانتهاء أولا من تصوير "أسوار القمر"، خاصة أنه يتبقى أيام على الانتهاء من تصويره.

وأضاف: بمجرد الانتهاء من تصوير "أسوار القمر"، سأبدأ في تصوير فيلم "الكفيل" ومسلسل "مملكة الجنوب"، وترددي ليس له علاقة بمقولة "التليفزيون يحرق النجم"، لأن الجمهور بطبيعته إذا أحب ممثلاً يذهب إليه في أي عمل، طالما يجدد من نفسه في أدائه ونوعية الأدوار التي يقدمها، فعندما قرأت سيناريو "مملكة الجنوب" كاملاً أعجبت به جداً، خاصة أنه عمل صعيدي، وتلك النوعية من الأعمال لها سحرها الذي يجذب المشاهدين، وبطبيعتي أعشق اللهجة الصعيدية، كما أن المسلسل مليء بالمفاجآت في كل حلقة.

ونفى سعد أن يكون سبب اتجاه نجوم السينما إلى التليفزيون هو الأزمة المالية التى تعاني منها السينما في الفترة الحالية، وقال: "أين الأزمة وأنا أقوم ببطولة فيلمين؟".

"مملكة الجنوب" مسلسل صعيدي تدور أحداثه في محافظة قنا ويتعرض لعدة مشاكل وقضايا يعاني منها المجتمع الصعيدي، من خلال شخصية تتاجر في أعمال غير مشروعة لتحقيق أهدافها.

شاهد إعلان فيلم "دكان شحاتة"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"