نيكولاس كيدج يطلق على إبنه اسم "سوبرمان"!

نيكولاس كيدج يطلق على إبنه اسم "سوبرمان"!

| في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 أكتوبر 2005 - 14:7
نيكولاس كيدج وزوجته أليس نيكولاس كيدج وزوجته أليس
لوس أنجلوس (أمريكا) -رويترز : أنجبت زوجة الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج الحائز على جائزة الأوسكار طفلاً أطلق عليه إسم "كال إيل" وهو إسم يعرفه جيداً قراء كتب الكارتون لأنه الإسم الذي أطلق على سوبرمان لدى مولده.

وأكدت آنيت وولف مسئولة الدعاية لكيدج نبأ مولد الطفل في مدينة نيويورك ، وإسمه بالكامل "كال إيل كوبولا كيدج" وقالت أن الأسرة "بصحة جيدة وسعداء وهذا شيء جميل".

ولم يعرف ما الذي أوحى للممثل وزوجته أليس كيم كيدج بإقتباس إسم شخصية سوبرمان الأسطورية لإبنهما.

وكيدج معروف بحبه لكتب الكارتون وباع ذات مرة مجموعته الخاصة وشملت نسخة لأول إصدار لمجلة سوبرمان عام 1938 في مزاد مقابل أكثر من 1.6 مليون دولار.

وأختير كيدج ذات مرة للقيام بدور سوبرمان في فيلم من إخراج توم برتون ، لكن المشروع الغي وحل محله مشروع لشركة وارنر براذرز من المتوقع أن يستكمل الصيف القادم.

والتقى الممثل "41 عاما" بزوجته التي كانت نادلة في مطعم يقدم المأكولات اليابانية وتصغره بنحو عشرين عاماً في ملهى ليلي العام الماضي قبل أن يتزوجا في 30 يوليو 2004.

ولدى كيدج إبن عمره 15 عاما يدعى ويستون من علاقة سابقة مع الممثلة كريستينا فولتون ، في حين إنتهت زيجتان سابقتان له من الممثلة باتريشيا آركيت والمغنية ليزا ماري بريسلي بالطلاق ، و"كال إيل" هو إبنه الأول من زوجته الحالية.

يذكر ان كيدج حصل على جائزة أوسكار أحسن ممثل عن دوره كمدمن خمر له ميول انتحارية في فيلم "الرحيل عن لاس فيجاس" leaving las vegas عام 1995. ويمثل دور تاجر سلاح في أحدث افلامه "أمير الحرب" lord of war.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"