تايرا بانكس توقف برنامجها وتتفرغ للإنتاج

تايرا بانكس توقف برنامجها وتتفرغ للإنتاج

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 29 ديسمبر 2009 - 16:5
تايرا بانكس تايرا بانكس
أعلنت مقدمة البرامج السمراء وعارضة الأزياء السابقة تايرا بانكس أنها قررت إيقاف برنامجها الشهير "تيرا شو" Tyra Show، بمجرد انتهاء الموسم الحالي في ربيع 2010.

أعلنت تايرا الخبر بكتابتها على موقعها الرسمي: "هذا سيكون الموسم الأخير من (تايرا شو) Tyra Show، استمتعت بدخولي غرف معيشتكم ونومكم و(الكوافيرات) الخاصة بكم، في الخمسة أعوام السابقة".

ونفت تايرا أن يكون البرنامج فقد مشاهديه لهذا فكرت في إيقافه قائلة: "(تايرا شو) لن يتوقف بسببكم، ففي أغلب الأوقات تتوقف البرامج بسبب انخفاض نسبة المشاهدة، ولكن كلكم تشاهدون البرنامج، بأرقام قياسية، ويجب أن تعلموا أن حبكم ودعمكم لي أشعر به ويشجعني لاتخاذ خطوات مثيرة ومهمة في حياتي، لذلك أشكركم".

فبدلا من الجلوس يوميا لاستضافة ضيوف برنامجها، قررت بانكس التفرغ لإدارة شركتها للإنتاج "بانكابل ستديو" Studio Bankable في نيويورك حيث ستستقر.

وعن شركة الإنتاج كتبت تايرا: "سيتم الكشف عن العديد من المفاجآت الضخمة لمشاريع من إنتاج شركتي، فمن المفترض أن تباشر الشركة العمل قريبا، وهذا يعني أني سأنتج أفلاما، وأكثر ما أحبه في إقامة مشاريع جديدة هو توفير وظائف للموهوبين، سواء أمام الكاميرا أو خلفها".

كما وجهت تايرا بانكس كلمة لأوبرا وينفري الملقبة بـ"ملكة برامج التوك شو"، التي قررت منذ فترة إيقاف برنامجها في 2011 قائلة: "قبل الرحيل، يجب علي أن أتوجه بالشكر والتحية لملكة التوك شو أوبرا التي أثرت في حياتي وستظل تؤثر فيها، وأعطتني الظهور الأول في البرامج الصباحية، فكلنا نعلم أنها ستنهي برنامجها في 2011، وسنفتقده كثيرا"

يذكر أن من أشهر البرامج التي قدمتها تايرا، كان البرنامج الواقعي "أمريكاز نيكست توب موديل" America's Next Top Model أو "عارضة أزياء أمريكا الأولى".

شاهد تايرا في جزء من برنامجها "تايرا شو"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"