"هيتش" يحتفظ بصدارة قائمة إيرادات السينما بأمريكا بفارق ضئيل عن "قنسطنطين"

"هيتش" يحتفظ بصدارة قائمة إيرادات السينما بأمريكا بفارق ضئيل عن "قنسطنطين"

| في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 فبراير 2005 - 11:29
صورة من فيلم "هيتش" صورة من فيلم "هيتش"
لوس انجليس (الولايات المتحدة الأمريكية) - رويترز : إحتفظ الفيلم الكوميدي الرومانسي "هيتش" أو "hitch" بصدارة قائمة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي بفارق ضئيل عن أقرب منافسيه وهو فيلم الخيال العلمي الجديد "قنسطنطين" أو"constantine" حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة يوم الاحد.

وحقق "هيتش" حوالي 31.8 مليون دولار في ثلاثة أيام بدءاً من يوم الجمعة ليرتفع إجمالي إيراداته في عشرة أيام إلى 90.1 مليون دولار ، هو من بطولة النجم ويل سميث الذي يجسد شخصية اليكس هيتش خبير الأمور العاطفية الذي يجد صعوبة في إتباع النصائح التي يسديها لزبائنه ، ويشارك في بطولة الفيلم ايفا منديس وكيفن جيمس وهو من إخراج اندي تنانت.

وجاء في المركز الثاني فيلم "قنسطنطين" بإيرادات قدرها 30.5 مليون دولار ، والفيلم من بطولة الممثل كيانو ريفز الذي يجسد شخصية طارد الأرواح قنسطنطين الذي يتعاون مع شرطية لكشف غموض إنتحار شقيقتها التوأم ويصل بحثهما للقيام برحلة إلى عالم الشياطين ، وقالت شركة "وارنر برازرز" الموزعة للفيلم أن الإيرادات الأولى للفيلم تجاوزت التوقعات ، وإن كان النقاد هاجموا الفيلم بشدة بسبب لغته الغامضة وأسلوبه السردي المشتت ، والفيلم من إخراج فرانسيس لورانس ، ووصلت تكلفته إلى مئة مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث الفيلم العائلي الجديد "السبب وين ديكسي" أو "because of winn-dixie" بمبيعات تذاكر قدرها 10.9 مليون دولار ، وتدور أحداث الفيلم عن صداقة تنمو بين فتاة وحيدة وكلب يتيم تطلق عليه اسم وين ديكسي الذي سيساعدها على تكوين صداقات في بلدة صغيرة في فلوريدا ، وهو بطولة الممثلة الناشئة "انا صوفيا روب" ومن إخراج واين وانج ، وتكلف 14 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي الجديد "ابن القناع" أو "son of the mask" بإيرادات قدرها 7.7 مليون دولار ، والفيلم هو الجزء الثاني للفيلم الشهير "القناع" أو "the mask" الذي لعب بطولته النجم جيم كاري عام 1994 ، والفيلم الجديد بطولة جامي كنيدي الذي يجسد شخصية أب لطفل أصبح لديه قوى خارقة بفضل قناع ، ولم يشارك كاري في الجزء الجديد.

وتراجع من المركز الرابع إلى المركز الخامس فيلم "فتاة بمليون دولار" أو "million dollar baby" الذي نال سبعة ترشيحات لجوائز الأوسكار بمبيعات تذاكر قدرها 7.2 مليون دولار ليرتفع اجمالي ايراداته الى 54.7 مليون دولار ، وتدور أحداث الفيلم الذي اخرجه كلينت استوود في عالم الملاكمة حول ملاكمة صعبة المراس تجسدها هيلاري سوانك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"