بالفيديو والصور.. يسرا اللوزي: هذه أصعب مشاهدي في "بالألوان الطبيعية"

يسرا اللوزي تتحدث عن أصعب مشاهدها في فيلم "بالألوان الطبيعية" يسرا اللوزي تتحدث عن أصعب مشاهدها في فيلم "بالألوان الطبيعية"
حوار: منة محمود
تصوير: محمد ممدوح


أعربت الفنانة الشابة يسرا اللوزي خلال العرض الخاص لفيلم "بالألوان الطبيعية"، عن سعادتها البالغة بالفيلم، رغم خوفها بشدة منه في البداية.

قالت الفنانة الشابة يسرا اللوزي في تصريح خاص لـFilFan.com: "شجعني المخرج أسامة فوزي على دخول تجربة (بالألوان الطبيعية)، فعندما أرسل لي بسيناريو الفيلم، تأثرت جداً لاختياره لي، وعندما قرأت دوري أحسست أنه مخيف وبه تحدي ومختلف، ووثقت تماما بأن الأستاذ أسامة فوزي يستطيع أن يخرج مني أشياء جديدة".

وكشفت اللوزي عن أصعب ما قابلته خلال تصوير أحداث الفيلم كانت مشاهد البكاء، خاصة أن المشهد الرئيسي للشخصية صورته في أول يوم تصوير، وأيضاً واجهتنا الصعوبات في التصوير في مدينة 6 أكتوبر في الشتاء، حيث كنا نرتدي الملابس الصيفية ودرجة الحرارة كانت تصل لدرجتين عند الفجر".

وطالبت الفنانة الشابة كل من هاجم الفيلم بأن يشاهده أولا، ولا يحكم عليه قبل رؤيته، وبعد مشاهدة الفيلم من حق الجميع أن يطلق أحكامه سواء بالسلب أو الإيجاب.

وعن توقعاتها للفيلم قالت: أتوقع أن يكون "بالألوان الطبيعية" من أكبر أفلام المخرج أسامة فوزي تحقيقاً للنجاح الجماهيري، سواء بين الشباب أو الكبار، لأنه يناقش عددا كبيرا من الموضوعات، منها مشاكل الشباب ومشاكل التعليم وصراعات المجتمع، وسيجد الجميع ما يجذبهم لمشاهدة الفيلم.

ومن ناحية أخرى نفت الفنانة يسرا اللوزي ما نشر في الصحف عن أنها تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل "سيدة الأقدار" الذي كتبته الفنانة عفاف شعيب.

فيلم "بالألوان الطبيعية" بطولة كريم قاسم ويسرا اللوزي وفرح يوسف وفريال يوسف وانتصار وسعيد صالح ورمزي لينر وإبراهيم صلاح، من تأليف هاني فوزي وإخراج أسامة فوزي والإنتاج لشركة الباتروس للإنتاج السينمائي.

وتجسد فيه يسرا دور "إلهام" التي تدرس في كلية الفنون الجميلة، وتمر مثلها مثل جميع شخصيات الفيلم بصراع نفسي لسبب أو لآخر، يتسبب في تغيير الشخصية ونظرتها للمجتمع وللعالم.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة يسرا اللوزي


comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة