جينيفر انستون وبراد بيت يعرضان منزلهما للبيع في كاليفورنيا

جينيفر انستون وبراد بيت يعرضان منزلهما للبيع في كاليفورنيا

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 أكتوبر 2005 - 8:56
براد بيت وجينيفر انستون براد بيت وجينيفر انستون
بيفرلي هيلز (كاليفورنيا) - رويترز : ذكرت صحيفة لوس أنجليس تايمز يوم الاحد أن الممثلين جنيفر انستون وبراد بيت عرضا منزلهما في بيفرلي هيلز للبيع مقابل 28 مليون دولار.

وقالت الصحيفة ان المنزل الذي سيباع كجزء من التسوية التي توصل اليها الزوجان للطلاق خال من الاثاث ، وانتقل نجما السينما اللذان عاشا بهذا المنزل لاقل من عامين للعيش بمنزلين منفصلين في ماليبو.

وكان بيت - 41 عاما - وانستون - 36 عاما - قاما بشراء هذا المنزل الذي تبلغ مساحته 930 مترا مربعا في عام 2001 مقابل 13.5 مليون دولار ، وقضيا عامين بعد ذلك في تجديده.

وشيد المنزل في الثلاثينيات على الطراز الفرنسي النورماندي لحساب الممثل فريدريك مارش ، وقال سماسرة شاهدوا المنزل للصحيفة ان به بعض المعالم الباهظة الثمن من بينها قاعة عرض سينمائي بمقاعد جلدية سوداء وملاعب للتنس وارضيات مصنوعة من خشب الماهوجني الفاخر ومطبخ من الصلب الذي لا يصدأ واستديو فني.

وقالت الصحيفة ان جدران غرفة المعيشة البيضاء مغطاة باللاكر اللامع كأسطح السيارات الرياضية.

ويحتوي الجناح الرئيسي على غرف الجلوس الخاصة بالنجمين والتي تحولت إحداها الى خزانة ملابس كبيرة ، ويوجد بالطابق الارضي بار تحيطه حوائط زجاجية تطل على مدفأة خارجية وحوض سباحة ومنتجع صحي.

وكان بيت وانستون تزوجا في حفل في ماليبو حضره حشد كبير من نجوم السينما في يوليو 2000 ، وفي يناير 2005 أعلنا أنهما سينفصلان بعد اربع سنوات ونصف من الزواج ، ورفع النجمان دعوى قضائية للطلاق في 25 مارس أشارا فيها إلى خلافات لا يمكن تسويتها.

في الوقت نفسه سرت شائعات بان بيت اقام علاقة مع النجمة انجيلينا جولي - 30 عاما- التي شاركته بطولة فيلم "السيد والسيدة سميث" ، والتقطت مؤخرا صور لبيت وجولي معا مع ابنها بالتبني في كندا حيث يقوم بيت بتصوير فيلمه "اغتيال جيسي جيمس".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"