"الضاحك الباكي" بين محمد سعد وإياد نصار

"الضاحك الباكي" بين محمد سعد وإياد نصار

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 ديسمبر 2009 - 10:12
الفنان محمد سعد في فيلم "بوشكاش" الفنان محمد سعد في فيلم "بوشكاش"
انحصرت فرص الفوز بتجسيد دور عبقري الكوميديا الراحل نجيب الريحاني، في المسلسل الذي يعرض لسيرته الذاتية بين اثنين من الفنانين الشباب، هما الفنان محمد سعد، والفنان السوري إياد نصار.

قال مصدر مسئول بمدينة الإنتاج الإعلامي في تصريح خاص لـFilFan.com: يجري المنتج ممدوح شاهين رئيس مجلس إدارة شركة (الريادة) للإنتاج الفني، مفاوضات مع الفنان الكوميدي محمد سعد، للقيام بدور الفنان الراحل نجيب الريحاني في مسلسل بعنوان (الضاحك الباكي) رغم عدم اقتناع محمد الغيطي مؤلف المسلسل بهذا الترشيح".

ويتفاوض شاهين مع محمد سعد على أجر 12 مليون جنيه، دون علم الغيطي الذي يرى سعد غير مناسب للدور، والذي سبق وأعلن رفضه لهذا الترشيح، بل ورشح بدوره الفنان السوري إياد نصار للقيام به، ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة حسم هذا الترشيح.

مسلسل "الضاحك الباكي" إنتاج شركة "الريادة" بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي، وتم رصد 30 مليون جنيه لإنتاجه.

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد كانت فيلم "بوشكاش" وتم عرضه في 2008، وشارك في بطولته زينة وعزت أبو عوف وأحمد راتب ومن تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد يسري من إنتاج شركة كريم السبكي.

شاهد إعلان فيلم "بوشكاش" للفنان محمد سعد

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"