زواج انستون وبيت إنتهى بشكل رسمي

زواج انستون وبيت إنتهى بشكل رسمي

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 أكتوبر 2005 - 14:15
براد بيت وجينيفر انستون. براد بيت وجينيفر انستون.
إنتهى زواج الممثلة جينيفر انستون من الممثل براد بيت بشكل رسمي يوم الأحد 2 أكتوبر ، وذلك بعد أن تم توثيق الأوراق على يد قاضي خاص في منتصف شهر أغسطس الماضي.

وتواعد الزوجين السابقين منذ أن تقابلا في عشاء أقيم عند أحد الأصدقاء عام 1998 ، ثم تزوجا في حفل زفاف فخم حضره المشاهير في منطقة ماليبو الساحلية بولاية كاليفورنيا في 29 يوليو عام 2000.

ومؤخراً ظهرت انستون في برنامج أوبرا وينفري وأعلنت أنها مستعدة للإرتباط وبدء حياتها من جديد ، وسعيدة بإنتظار المستقبل المجهول الذي لم ولن تخطط له بعد الآن.

ومن ناحية اخرى ذكرت مجلة بيبول people عبر موقعها الرسمي أن براد بيت والممثلة انجلينا جولي شوهدا معاً مؤخراً في كندا حيث يصور بيت فيلمه الجديد "إغتيال جيسي جيمس" أو the assassination of jesse james ، ولكنهما لم يؤكدا إلى الآن ما إذا كانت العلاقة بينهما عاطفية أم صداقة.

يذكر أن الشائعات بدأت تحوم حول بيت وجولي منذ أن قاما بتصوير فيلمهما الأخير معاً "مستر ومسز سميث" أو mr. & mrs. smith عام 2005.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"