نيكول سابا : لن أتعامل مرة أخرى مع "عالم الفن"!

نيكول سابا : لن أتعامل مرة أخرى مع "عالم الفن"!

حوار: محرر في البلد | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 2 أكتوبر 2005 - 9:28
نيكول سابا نيكول سابا
لماذا لجأت الى القضاء فى خلافك مع محسن جابر؟
اللجوء إلى القضاء في مشكلتي مع "عالم الفن" ومحسن جابر لم يكن أمراً سهلاً لانني بطبيعتي لا أحب المشاكل او تصعيدها ، ولكن القضاء خيار فرضته على الظروف فلم أجد وسيلة أخرى أمامي أو باب أطرقه بعدما طرقت كل الأبواب مع محسن جابر دون جدوى.

وماحدث أن محسن هدد نجاحي وذلك من خلال تأجيل إظهار أعمالي للجمهور ، وبالتالي إبتعادي عن الساحة الغنائية بعد أن نجح ألبومي الغنائي الأول "ياشاغلنى بيك" ، وكنت في حاجة إلى تأكيد هذا النجاح بعمل آخر ، وقد استنفذت كل الطرق معه ولم اجد أي رد ، فقررت اللجوء إلى القضاء لأن هذا حقي ولن أفرط فيه ، وأنا لن أتعامل مرة أخرى مع عالم الفن.

هل هناك أسباب أخرى لمشاكلك مع "عالم الفن" ؟
أنا لم افتعل المشاكل كما يردد البعض ، ولكن البطء في التعامل مع اعمالي في وقت أنا في حاجة للإنتشار والتواجد ، سبب ظلم لى في بداية مشواري ، وأنا حالياً أحتاج إلى ترويج ودعاية جيدين ، وهذه للعلم هى أسباب مشاكل كبار الفنانين مع محسن جابر مثل هاني شاكر ونوال الزغبي وراغب علامة وقبلهما عمرو دياب وانغام ، وكنت اتمني أن أتواجد بألبوم في الصيف الماضي ، ولكن المشاكل حالت دون ذلك وإكتفيت بكليب أغنية "بحبك قوي" التي قمت بإنتاجها بنفسي.

وما حقيقة أن ما يتردد عن مشاكلك مع عالم الفن ورائها مفاوضاتك مع روتانا؟
هذا ليس منطقي ، فعالم الفن قدمتني بشكل جيد في البداية ومن الطبيعي ان أستمر معها لتقديم العمل الثاني لتأكيد النجاح واثبات وجودي ، فاذا كنت متعاقدة مع "عالم الفن" فهل من صالحي ان اثير مشاكل حتى يتجمد موقفي واظل في البيت بدون عمل؟! ، وإذا كنت أرغب في ترك "عالم الفن" فما الذي يمنعني؟ ، ولماذا لا ادفع الشرط الجزائي المطلوب وانضم لروتانا أو غيرها؟!

لماذا تعاملت مع جاد شويري رغم النقد الموجه لأعماله ؟
جاد شويري فنان جيد ولديه أفكار عصرية وجديدة ، وهذا ما أبحث عنه ، ولكن في النهاية أنا التي تقوم بالإخنيار ، ولا يفرض على أحد وجهة نظر أو رأى ، وطالما أختار فأنا أعرف ما يناسبني وما لا يناسبني ، وجاد شويري لديه ما يناسبني!

وما سر ظهور شاب أسمر معك في أغنية "بحبك قوي"؟
أقنعني جاد شويري بهذه الفكرة لأنها بالفعل تستحق وتتناسب مع الموضوع الذي يرفض العنصرية والتمييز ، والحمد لله حقق الكليب نجاحا يرضيني.

في رأيك كيف يمكن صنع بصمة في عالم الغناء وسط هذا الكم الهائل من المطربين؟
بداية لا بد من أن يتمسك الفنان بذاتيته وشخصيته الفنية ، ولا يجري وراء تقليد الآخرين ، وهذا يحتاج لمجهود كبير وذكاء في إختيار الأغاني التي تناسبني وغيرتني عن الأخريات ، وهذا سر التميز والاختلاف.

ماذا عن عروض شركات الإنتاج المقدمة لك؟
هناك عروض كثيرة أدرسها حاليا لكنها مؤجلة لحين تقديم ألبومي الجديد خلال الشتاء القادم ، وسوف أختار الذي يجعلني حرة غير مقيدة ، وأفضل عرض من هذه العروض.

لماذا إختفيت من السينما؟
بعد نجاحي أمام عادل إمام في "التجربة الدنماركية" رفضت الكثير من السيناريوهات لانها جميعا مكررة وحاولت ان تضعني في إطار واحد ، وهو الفتاة الشقراء "الخواجاية" الجميلة الدلوعة التي ترتدي ملابس مثيرة وعارية وتظهرني كسلعة أو جسد لإغراء المشاهد ، واذا كنت قدمت هذا الدور في عمل بشكل رئيسي ومحوري وتتطلبه الأحداث فلا يعني أن أكرر أدواري ، لأن هذا سوف يتسبب في تدميري وإظهاري أمام المشاهد بأنني أستغل هذا الجمال في خداعه! ، وهذا ما رفضته تماما لانني أحب ان أكون ممثلة أكشف عن موهبتى وليس مجرد وجه جميل.


لذلك عندما تقابلت مع السينارست احمد عبد الفتاح منذ عام تقريبا وعرض على فكرة رومانسية لتجسيد شخصية فتاة رومانسية خيالية شكلها جميل في إطار "لذيذ" ، فهى لها جذور نوبية وأم يونانية تلتقي عاطفيا مع فتى اسمر ، وهناك تناقض كبير في الشكل بينهما وافقت على الفيلم بسرعة ، وهو سيحمل إسم "رق الحبيب" ، وسوف نجرى التحضير والاستعداد قريبا مع المخرج خالد يوسف ، وسيقوم ببطولته معي المطرب المحبوب محمد منير.

وما هو عن دورك في "رق الحبيب"؟
أجسد شخصية فتاة رومانسية جميلة نوبية أمها يونانية تقع في حب شاب أسمر سيقوم بدوره محمد منير ، ثم يتصارع على قلبها حبيبها مع شخص آخر ، وتحدث العديد من المفاجآت.

هل تفكرين في الإنضما

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"