في استاد الهوكي: حماقي يغني لـ"أم الدنيا" 4 مرات، ومساري يغني لـ"بنت السلطان"

في استاد الهوكي: حماقي يغني لـ"أم الدنيا" 4 مرات، ومساري يغني لـ"بنت السلطان"

| في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 ديسمبر 2009 - 21:39
محمد حماقي في حفل "أم الدنيا" محمد حماقي في حفل "أم الدنيا"
تغطية: منة محمود
تصوير فوتوغرافي: شريف صبري
تصوير فيديو: محمد ممدوح





أقيم مساء الثلاثاء باستاد الهوكي حفل غنائي كبير تحت شعار "أم الدنيا" والذي أحياه النجم محمد حماقي والنجم العالمي مساري ومطربة البوب شيزل.

بدأ الحضور في التوافد منذ الساعة السادسة مساءً حيث كان من المفترض ظهور حماقي في الثامنة، وانقسمت تذاكر الحفل لفئتين VIP وفئة تتواجد أمام المسرح مباشرة، وامتلأ استاد الهوكي بالأعلام المصرية وارتدى الحضور ألوان العلم ورسموا وجوههم بنفس الألوان.

بدأ الحفل بأنغام موسيقى لعبها الـDJ وليد الحريري الذي أمتع الحضور بالموسيقى والأغنيات والريمكسات، حيث بثّ في الحضور جواً من البهجة والمرح، وأرغم الجميع على التمايل والرقص على موسيقاه.

ثم اعتلت المسرح المطربة الأميركية دانيا يوسف، التي حيت الجمهور المصري وقالت أنها تحب الكشري المصري والأكل المصري، ولا تحب الهامبورجر الأمريكي لأنه غير صحي.

غنّت دانيا بعض أغنيات ألبومها، ومنها "قلب تاني" و "كام ليلة" و"الليلة اشوفك".

الفقرة التالية كانت لمغنية البوب "شيزل" التي بهرت الحضور بأسلوبها المميز في الغناء والاستعراض، وبعد أولى أغنياتها حيت الحضور وعبرت لهم عن سعادتها بتواجدها في مصر وحبها الكبير لها، ثم غنت أغنية "Pick Me Up" وأعقبتها بعدة أغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ثم صعد على المسرح منظّم الحفل وليد منصور وأخذ يشجّع الجمهور على أن يرفعوا الأعلام ووزّع عليهم بعض الهدايا من الأعلام المصرية والكوفيّات، وذلك لحين صعود فرقة حماقي للمسرح وتجهيز المسرح لظهور النجم محمد حماقي.

صعد النجم محمد حماقي للمسرح في العاشرة والنصف على مصعد من أسفل المسرح على أنغام أغنيته "أم الدنيا" وهو يرتدي ملابس بألوان علم مصر، وتفاعل الجمهور مع الأغنية بشكل كبير وهم يحملون الأعلام.

بعد انتهاء الأغنية شكر حماقي جمهوره على حضورهم وقال لهم :"كلنا موجودين الليلة هنا لأننا بنحب مصر، وسنصوّر أغنية (أم الدنيا) بطريقة الفيديو كليب معاً ولذلك سنعيدها لأكثر من مرة"، وحثّهم على رفع الأعلام أثناء غنائهم معه.

وأعاد حماقي غناء "أم الدنيا" مرة ثانية وبعد انتهائه سأل الجمهور إذا ما كانوا يريدونه أن يعديها للمرة الثالثة، ورحّب الجمهور بذلك وتعالت صيحاتهم موافقة على إعادتها.

ثم رحّب محمد حماقي بوجود نقيب الموسيقيين منير الوسيمي في الحفل وشكره على قراره بمقاطعة الجزائر بعد أحداث مباراة مصر والجزائر في السودان.

صعد الوسيمي على المسرح ورحّب بالجمهور وتحدّث عمّا حدث في مباراة مصر والجزائر، وأن الشعب المصري شعب أصيل ومتحضّر وغير عنصري، ثم أخذ يحيّي مصر بحماس على إيقاعات من فرقة حماقي بترديده "تحيا مصر" وشكر القائمين على الحفل، ووجه التحية للرئيس المصري.

ثم بدأ الجمهور بإلقاء الهدايا لحماقي، ومن جانبه طلب منهم أن يحيّوا الشعب الفلسطيني باعتبارهم إخوة للمصريين، وأعقب ذلك بغنائه "أحلى حاجة فيكي".

وبدأ جمهور حماقي بمطالبته بغناء الأغنيات التي يفضّلونها واختار حماقي أن يغني "ناويها" ثم أغنية "وافتكرت" التي غنّاها معه الجمهور ثم تغنّى حماقي بأغنية شادية "يا حبيبتي يا مصر" بناء على طلب الجمهور.

وفوجئ حماقي بأحد الحضور يطلب منه غناء أغنية الفنان محمد منير "ياعروسة النيل" التي كان حماقي سيفاجئ الجمهور بها بالفعل وتعجب لذلك، حيث كان قد حضّرها مع فرقته قبل الحفل وغناها حماقي واقتبس من منير حركات يديه أثناء غنائها.

ومن المواقف الطريفة التي حدثت بالحفل حين طلبت إحدى معجبات حماقي منه زجاجة مياه لأنها كانت عطشى وألقى لها حماقي بزجاجة الماء وألقى بزجاجات من العصير للجمهور.

وبعد ذلك غنّى حماقي "أنا لو أذيته" وصعد على المسرح بعد ذلك الملحن والمطرب رامي جمال الذي قدمه حماقي للجمهور وطلب منه غناء أغنيته "بحبك ليه حبيبي"، ثم غنوّا سوياً أغنية حماقي "مش كنت تتكلم" التي لحّنها له رامي جمال.

وأعقبها حماقي بغناء "واحدة واحدة" وأغنية "بحبك كل يوم أكتر" ثم قام محمد حماقي بتحية أفراد فرقته ومنظمي الحفل، وختم فقرته بغناء "أم الدنيا" للمرة الرابعة والأخيرة.

الفقرة الأخيرة من الحفل كانت للنجم العالمي "مساري" الذي صعد على المسرح برفقة أربعة فتيات استعراض، وقدم أغنية ثم حيّا الشعب المصري باللغة العربية وأبدى سعادته لتواجده واحتفاله معهم.

وقدم مساري بعضاً من أشهر أغنياته ومنها Real love، Be easy، Bary Bary، Bad girl وغنّى أغنية باللغة العربية بعنوان "انت حبيبي".

وفي منتصف فقرته خرج مساري من المسرح لتغيير ملابسه فاعتقد الجمهور أن الحفل انتهى وبدأ في الرحيل في الثانية صباحاً.

ثمّ قدم مساري مفاجأة بعد عودته مرة أخرى للجمهور المصري بغنائه أغنية الفنان الكبير أحمد عدوية "بنت السلطان" وهو يحمل العلم المصري التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير وأيضاً أغنية "بدي شوفك كل يوم".

الحفل أشرف على تنظيمه شركة Talent WM ومالكها وليد منصور ومن إنتاج شركة "الفارس" لمالكها فارس أبو ميالة، وأشرف على تنفيذ المسرح الذي صممه كلا من وليد منصور ومحمد جابر المهندس تامر فوزي، وتولى وليد الحريري تجهيز الإضاءة والليزر والليد سكرين، أما الصوت فأشرف عليه المهندس سامح المازني ومدحت عبد السلام، وتنظيم الأمن فتحي تاج.

وانتهى الحفل في الساعة الثالثة من صباح يوم الأربعاء، وانصرف الجمهور مستمتعاً بفقرات الحفل الذي تألق فيه النجم محمد حماقي ومساري وشيزيل.

إقرأ أيضاً:

بالصور والفيديو ..حماقي في مؤتمر حفل ستاد الهوكي : مصر "أم الدنيا" غصب عن الكل.. وأطالب مساري بعدم زيارة الأهرامات!

شاهد أجزاء من حفل "أم الدنيا"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"