كروجر وتمبرليك وكراسنسكي يعلنون ترشيحات الجولدن جلوب

كروجر وتمبرليك وكراسنسكي يعلنون ترشيحات الجولدن جلوب

جولدن جلوب 2010
ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 ديسمبر 2009 - 15:39
جستن تمبرليك جستن تمبرليك
تم اختيار النجمة السينمائية دايان كروجر والمطرب والممثل الشاب جستن تمبرليك والممثل جون كراسنسكي ليعلنوا عن ترشيحات جوائز الجولدن جلوب الـ67.

حيث نشر موقع "إيس شوبيز" الإخباري أن الثلاثة سيقومون بإعلان ترشيحات الجولدن جلوب في 25 فئة يوم الثلاثاء 15 ديسمبر في مؤتمر سيعقد بفندق بيفرلي هيلتون.

حفل توزيع الجوائز السنوي الكبير سيقام يوم 17 يناير من العام المقبل، على أن يقدمه الممثل الكوميدي ريكي جيرفايس.

جدير بالذكر أن النجوم الثلاث كروجر وتمبرليك وكراسنسكي في الغالب ستكون لهم أعمال مشاركة في قائمة الترشيحات هذا العام.

فكراسنسكي على سبيل المثال من المحتمل أن يتم ترشيح المسلسل الكوميدي الذي يشارك في بطولته "ذا أوفيس" The Office أو "المكتب" الذي كان مرشحا خلال السنوات الثلاث الماضية في فئتي "أفضل مسلسل كوميدي" و"أفضل ممثل كوميدي في مسلسل" لبطله ستيف كاريل.

أما كروجر فلقد شاركت هذا العام في بطولة الفيلم الملحمي الدامي "إنجلوريس باستاردس" Inglourious Basterds مع النجم براد بيت والمخرج كوانت تارانتينو، ومحتمل أن يتم ترشيحه هذا العام.

وتمبرليك فلقد ظهر هذا العام أكثر من مرة في فقرات تمثيلية متميزة ضمن البرنامج الكوميدي "ساترداي نايت لايف" Saturday Night Live أو SNL.

شاهد إعلان "ذا أوفيس"




شاهد إعلان "إنجلورياس باستاردس"




شاهد تمبرليك يتحدث عن مشاركته في SNL

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"