"كولد بلاي" و"جوريلاز" على قمة ترشيحات ام تي في الأوروبية

"كولد بلاي" و"جوريلاز" على قمة ترشيحات ام تي في الأوروبية

خالد يوسف | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 30 سبتمبر 2005 - 10:34
فريق كولد بلاي فريق كولد بلاي
تصدر فريقا "كولد بلاي" أوcoldplay و"جوريلاز" أوgorrilaz قائمة ترشيحات جوائز "ام تي في للموسيقى في أوروبا" mtv europe music awards السنوية ، والمقرر تسليمها في حفل صاخب بالبرتغال في الثالث من نوفمبر المقبل.

وأكدت القناة التلفزيونية الموسيقية الشهيرة عبر موقعها على الإنترنت اقتناص المغني البريطاني كريس مارتن ورفاقه من فريق coldplay خمس ترشيحات ، حيث سيتنافس على مجموعة من الجوائز الرئيسية منها جائزة ألبوم أفضل فريق بفضل ألبومهم فائق النجاح x&y ، إضافة إلى جائزة الأفضل في المملكة المتحدة وايرلندا.

وستشهد الجائزة الأخيرة منافسة شرسة بين رباعي coldplay وفريق gorrilaz ، الذي ترشح بدوره أربعة جوائز أخرى ، منها أفضل فريق بوب ، وأفضل أغنية بفضل مقطوعة “demon days”.

من ناحيتها توجت جوين ستيفاني عامها المذهل بحصولها على أربعة ترشيحات لجوائز
الـ"إم تي في" متقدمة على أسماء لامعة بحجم 50 cent و snopp dog ، ورباعي "يوتو" u2 الايرلندي ، إلى جانب فريق "جرين داي"green day الذي حصد معظم جوائز العام الموسيقية.

الموقع ذكر في تقريره أن قائمة الفقرات الغنائية بحفل الثالث من نوفمبر ستعرف العديد من المشاركات المثيرة ، لكل من كولد بلاي ، وروبي ويليامز ، وفريق "فو فايتارز" أو foo fighters ، ورباعي موسيقى الهيب هوب الشهير "بلاك اي بيز"black eyed peas ، إضافة إلى ثلاثي "جرين داي".

يذكر أن جوائز mtv europe music awards تعتبر من أشهر الجوائز الموسيقية بالقارة الأوروبية ، حيث يصوت جمهور القناة التلفزيونية لاختيار الأفضل كل عام بالعديد من الفروع ، مع تخصيص جوائز إقليمية أخرى ، مثل جائزة أفضل فريق موسيقي اسكندنافي ، وأفضل فريق بشرق أوروبا ، ومثله بوسط أوروبا ، وأخيراً الأفضل بالمملكة المتحدة وايرلندا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"