"مونيكا" و"فيبي" معاً على الشاشة من جديد

"مونيكا" و"فيبي" معاً على الشاشة من جديد

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 4 ديسمبر 2009 - 15:54
ليسا كودرو وكورتني كوكس ليسا كودرو وكورتني كوكس
وافقت الممثلة الشقراء ليسا كودرو على أن تظهر كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل زميلتها القديمة في مسلسل "فريندز" Friends النجمة كورتني كوكس "كوجار تاون" Cougar Town.

حيث أن المشهد الذي جمع النجمتين ظهرتا فيه وهما ليسا صديقتين، بل على العكس، وذلك حسب ما نشره موقع "إيس شوبيز" على لسان بيل لورانس المنتج المنفذ للمسلسل.

حيث قال: "كودرو ستلعب دور طبيبة أمراض الجلد، لكنها شخصية مريعة وسخيفة جداً جداً، ولكن كوكس ستذهب إليها لأنها الأفضل في مجالها".

وتابع: "إن المشهد الذي تظهر فيه عداوتهما لبعضهما البعض كان مضحكا بشكل لم أتحمله ولم أتمكن من مشاهدة إلى نهايته".

ومن المقرر أن تعرض تلك الحلقة في السادس من يناير المقبل، لتكون هذه هى الحلقة الأولى في العام الجديد، خاصة وأن المسلسل سيتوقف منذ التاسع من ديسمبر.

ولم تكن كودرو هى نجمة "فريندز" الوحيدة، المعروفة باسم "فيبي"، التي طلبت منها كوكس الظهور معها في "كوجار تاون"، حيث طلبت من ماثيو بيري الذي كان يجسد دور "تشاندلر" حبيبها وهى تلعب دور "مونيكا" أن يكون حبيبها في المسلسل الجديد، لكنه شعر أن الجمهور لن يقبلهما كحبيبين مرة أخرى.

أما جينيفر أنستون، الشهيرة بدور "ريتشل"، فقالت كوكس إنها لم تجد لها دورا مناسبا لتظهر معها في "كوجار تاون" حتى الآن.

شاهد إعلان مسلسل "كوجار تاون"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"