بالصور: عبد الفتاح جريني يصوّر "مخاصمني" في بيروت

بالصور: عبد الفتاح جريني يصوّر "مخاصمني" في بيروت

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2009 - 17:12
عبد الفتاح الجريني في لقطة من الكليب عبد الفتاح الجريني في لقطة من الكليب
انتهى المطرب الشاب عبد الفتاح جريني من تصوير أغنية "مخاصمني" بطريقة الفيديو كليب في شوارع بيروت، مع المخرج عادل سرحان.

قال المتحدث الإعلامي باسم جريني في تصريح لـFilFan.com: "اختارت شركة (بلاتينوم ريكوردز) والمخرج عادل سرحان العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير أغنية (مخاصمني)، والتي كانت من أغنيات ألبوم الجريني الأخير (عايش حياته)، وهي من كلمات محمد الغنيمي وألحان أحمد أبو زيد وتوزيع فهد".

وأضاف: عادل سرحان طلب من جريني عدم التركيز على التمثيل خلال الكليب، بل القيام بالمشاهد المطلوبة منه بالأداء الذي يرى أنّه يتلائم مع شخصيّته، وقال في هذا السياق: "هذا ما أحبّه في التعامل مع عادل سرحان، فأنا غير قادر على تقديم أي مشهد مبتذل أو غير لائق وأفضّل أن أطل على جمهوري على طبيعتي ومن دون أي رتوش".

وقد جرت عملية التصوير التصوير في مناطق "جونية" و"الكسليك" و"جعيتا"، و اختار المخرج عادل سرحان سيناريو مزج فيه الرومانسيّة بالكوميديا، وقال: "اخترت للفنان عبد الفتاح جريني سيناريو يُشبه شخصيّته، فهو فنان موهوب صاحب صوت دافىء وشخصية رومانسيّة وأكثر ما يميّزه هو تواضعه و(هضامته)".

وأضاف سرحان: "تدور الأحداث في الكليب بأن عبد الفتاح يتشاجر مع حبيبته ويقوم بتكسير الأثاث، ثم يحاول الاعتذار لها من خلال محاولة إرضائها".

وحرص جريني على توضيح أن الكليبات المقبلة سيختارها جمهوره عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، بالإضافة إلى أن تصويرها سيكون بمصر مع أحد المخرجين المصريين.


من ناحية أخرى، أعرب جريني عن حزنه للإشاعة الكاذبة التي انتشرت على الفيس بوك التى تقول أنه جزائري الجنسية على الرغم من أنه مغربي الجنسية، كما أوضح جريني أنه رفض العديد من العروض التمثيلية، معرباً عن شكره لكل من فكر في ترشيحه، معلالا رفضه بأنه يرغب في التركيز بالغناء في هذه المرحلة، مؤجلاً فكرة التمثيل إلى أن يصل لطموحه في عالم الغناء.

يذكر أن آخر أعمال عبد الفتاح جريني ألبوم "عايش حياته" الذي صور منه أغنية "زي ما تحب" مع المخرج عادل سرحان.

شاهد كليب لقاء FilFan.com مع الفنان عبد الفتاح جريني


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"