جائزتان لـ"احكي يا شهرزاد" والمخرج "آخر من يعلم"

جائزتان لـ"احكي يا شهرزاد" والمخرج "آخر من يعلم"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 27 نوفمبر 2009 - 16:22
منى زكي وحسن الرداد في "احكي يا شهرزاد" منى زكي وحسن الرداد في "احكي يا شهرزاد"
حصل الفيلم المصري "احكي يا شهرزاد" على أولى جوائزه الرسمية في مهرجان "فيرونا" الإيطالي المتخصص في السينما الإفريقية، وذلك دون علم مخرجه يسري نصر الله.

أكد نصر الله أنه لم يكن يعرف عن هذه الجائزة شيئا، أو حتى أن الفيلم مشارك في المهرجان، ولكن فوجئ باتصال من الموزع الفرنسي الذي أرسل النسخة للمهرجان دون إخباره، يخبره فيه أن الفيلم حصل على جائزتين في المهرجان، حسب جريدة "الشروق الجديد".

واعتبر يسري نصر الله أن هاتين الجائزتين من أهم الجوائز التي حصل عليها الفيلم، خاصة أنه لم يسع إليها، كما أنها أول جائزة رسمية يحصل عليها الفيلم، حيث تعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الفيلم في مسابقة رسمية بمهرجان.

"احكي يا شهرزاد" تأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله، وبطولة منى زكي وحسن الرداد وحسين الإمام ومحمود حميدة وسوسن بدر ومحمد رمضان ورحاب الجمل وسناء عكرود وناهد السباعي، وشارك على هامش فعاليات العديد من المهرجانات مثل "تورنتو" و"فينيسيا" و"الدوحة تريبيكا".

شاهد إعلان فيلم "احكي يا شهرزاد"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"