بالصور: حفل ختام هادئ للدورة الخامسة عشرة لمهرجان الإعلام العربي

بالصور: حفل ختام هادئ للدورة الخامسة عشرة لمهرجان الإعلام العربي

رشا سلامة | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2009 - 13:57
نانسي أثناء الحفل نانسي أثناء الحفل
في ليلة باردة استمدت حرارتها من تهنئة الفائزين، اختتم مساء الأحد 15 نوفمبر فعاليات الدورة الخامسة عشرة لمهرجان الإعلام العربي، على المسرح الفرعوني بمدينة الإنتاج الإعلامي، بإعلان الفائزين وتوزيع الجوائز على المبدعين.

على عكس حفل الافتتاح الذي غادره النجوم بعد بدايته بقليل، حرص نجوم حفل الختام على التواجد إلى آخر لحظة داخل قاعة المسرح، حرصا منهم على متابعة الحفل الذي تحييه نانسي عجرم بفستانها الأخضر، وعلم مصر الذي رفعته عندما بدأت في أغنيتها "انت مصري".

ساد الهدوء والنظام أجواء حفل الختام، ورغم برودة الجو حرصت نجمات الحفل ومذيعات التليفزيون المصري والفضائيات على ارتداء السواريهات العارية.

بعد توزيع الجوائز بدأ النجوم يخروجون على دفعات وفترات متباعدة، وعند خرج النجم محمود ياسين، الذي حصل على جائزة أحسن ممثل عن دوره في المسلسل الإذاعي" الظاهر حي في القاهرة"، التفت جميع الكاميرات حوله للتسجيل معه، والمشهد نفسه تكرر مع النجم محمود عبد العزيز، وكانت أقل بعض الشيء مع الفنان الشاب عمرو يوسف والممثلة الشابة مي إبنة الفنان نور الشريف.


جوائز الدورة الخامسة عشرة لمهرجان الإعلام العربي


شاهد نانسي عجرم تغني "مصر العروسة المحروسة" في ختام مهرجان للإعلام العربي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"