عمرو دياب يتمسك بقمة سباق أغنيات FilFan.com

عمرو دياب يتمسك بقمة سباق أغنيات FilFan.com

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 نوفمبر 2009 - 13:27
الفنان الكبير عمرو دياب الفنان الكبير عمرو دياب
لم تتغير مراكز المقدمة في سباق FilFan.com عن الأسابيع الماضية، حيث حافظ عمرو دياب على المركز الأول، وجاء تامر حسني ثانيا.

تمسك النجم عمرو دياب بقمة السباق بعد أن حصلت أغنيته "بقدم قلبي" على 262 صوتا من إجمالي الأصوات، وهو الأسبوع الثاني للأغنية بالسباق.

وجاء الفنان تامر حسني في وصافة السباق بأغنية "هاعيش حياتي"، والتي حصدت 58 صوتا من أصوات المشاركين بالتصويت، وفي المركز الثالث جاءت أغنية المطرب إيهاب توفيق "لازم تسمع" بـ 18 صوتا.

وتساوت أغنيات "ساعات كتير" و"أنا دنيته" لأنغام وجنات على الترتيب، وذلك بـ12 صوتا، لتحتل الأغنيتان المركزين الرابع والخامس.

وجاء المطرب والموزع نادر حمدي بالمركز السادس بأغنية "سيبها بظروفها"، والتي حصدت 11 صوتا، فيما جاء الفنان العراقي كاظم الساهر بالمركز السابع بـ10 أصوات لأغنية "الرسم بالكلمات".

وجاءت المراكز من الثامن إلى الثاني عشر على النحو التالي: "الناس الرايقة" أحمد عدوية ورامي عياش، "في إيه" رامي صبري، "كتر خيري" شيرين، "ماتبطليش" هشام عباس، "ماشي حدي" نانسي عجرم.

ملحوظة: لم يتم ذكر الأغنيات أصحاب المراكز التي حصلت على أقل من 10 أصوات.

شاهد كليب عمرو دياب "نقول ايه"

كلمات متعلقة سباق السيارات
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"