"هيتش" في المركز الأول ، وتراجع "الشبح" إلى المركز الثاني

"هيتش" في المركز الأول ، وتراجع "الشبح" إلى المركز الثاني

| في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 20 فبراير 2005 - 18:31
لوس انجليس (الولايات المتحدة الأمريكية) - رويترز : تصدر الفيلم الكوميدي الرومانسي الجديد "هيتش" أو "hitch" قائمة ايرادات الأفلام بأمريكا الشمالية بمبيعات تذاكر تفوق التوقعات وصل قدرها 45.3 مليون دولار في ثلاثة أيام منذ بدء عرضه يوم الجمعة 11 فبراير حسبما ذكرت تقديرات استوديوهات السينما الصادرة يوم الاحد 13 فبراير.

والفيلم بطولة النجم ويل سميث الذي اشتهر بافلام الاثارة مثل "يوم الاستقلال" أو "independence day" ، لكن في هذا الفيلم يجسد سميث بشكل كوميدي شخصية اليكس هيتش خبير الامور العاطفية الذي يجد صعوبة في اتباع النصائح التي يسديها لزبائنه ، ويشارك في بطولة الفيلم ايفا منديس وكيفن جيمس وهو من اخراج اندي تنانت.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الاثارة "الشبح" او "boogeyman" في اسبوعه الثاني محققا ايرادات قدرها 10.8 مليون دولار ليرتفع اجمالي ايراداته إلى 33.3 مليون دولار بعد عشرة أيام من بدء عرضه ، و هو بطولة باري واطسون الذي يجسد شخصية شاب تطارده ذكريات مؤلمة من أيام الطفولة فيعود مرغما الى المنزل الذي ترعرع فيه لمواجهة هذه الذكريات.

وحافظ على المركز الثالث الفيلم الكوميدي "الم نصل بعد؟" او "are we there yet?" بمبيعات تذاكر قدرها 8.5 مليون دولار في اسبوعه الرابع ليرتفع اجمالي ايراداته إلى 61.5 مليون دولار ، والفيلم بطولة المغني ايس كيوب ويجسد شخصية نيك الذي يسعى لكسب قلب مطلقة لديها طفلان تجسدها الممثلة نيا لونج ويضطر عشية العام الجديد لاصطحاب الطفلين في رحلة من واشنطن الى نيويورك لكنهما يحولان الرحلة إلى جحيم.

وصعد من المركز الخامس إلى المركز الرابع فيلم "فتاة بمليون دولار" أو "million dollar baby" الذي نال سبعة ترشيحات لجوائز الاوسكار بمبيعات تذاكر 7.6 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية إلى 45.1 مليون دولار ، وتدور أحداث الفيلم الذي اخرجه كلينت استوود في عالم الملاكمة حول ملاكمة صعبة المراس تجسدها هيلاري سوانك.

وجاء في المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة الجديد "مغامرة في الغابة" أو "pooh's heffalump movie" بايرادات قدرها ستة ملايين دولار وهو رقم يتفق مع توقعات شركة والت ديزني المنتجة للفيلم ، وتدور أحداث الفيلم العائلي الكوميدي حول الدب ويني ذي بو وهي شخصية محببة للاطفال وأصدقائه من الحيوانات ينطلقون للايقاع بغريب يظنونه انه وحش اقتحم عليهم الغابة ليعيث بها فسادا لكنهم يكتشفون فيما بعد ان الحيوان الغريب ليس شريرا كما ظنوا ، أخرج الفيلم فرانك نيسان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"