ساندي تنتقد "احتشام" سلمى حايك وتصفه بعدم الاهتمام بالمهرجان

ساندي تنتقد "احتشام" سلمى حايك وتصفه بعدم الاهتمام بالمهرجان

مهرجان القاهرة السينمائي الـ33
محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 16 نوفمبر 2009 - 13:7
ساندي تستعرض فستانها أمام كاميرات الإعلام في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ساندي تستعرض فستانها أمام كاميرات الإعلام في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
دافعت الفنانة التونسية الشابة ساندي عن الشكل المثير الذي ظهرت به في حفل افتتاح الدورة الثالثة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وانتقدت الظهور المحتشم للفنانة العالمية سلمى حايك.

قالت ساندي تعليقا على وصف فستانها بالمثير: "لا أرى أن فستاني الذي ارتديته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كان مثيرا، ومن يراه كذلك فهو حر في رأيه، فأنا أعتبره مناسبا جدا لمثل هذه المناسبات"، حسب موقع MBC.

واستكمالا للحديث عن فساتين حفل افتتاح المهرجان، انتقدت ساندي الفستان الذي ظهرت به الفنانة سلمى حايك قائلة: "حزنت بشدة بعد أن رأيت النجمة العالمية بمثل هذا المظهر المتواضع جدا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، وهي مناسبة عالمية، فلو كانت في الولايات المتحدة هل كانت ستظهر كما رأيناها؟ أعتقد أن ما قامت به عدم اهتمام منها بذلك الحدث".

وأضافت ساندي: سلمي حايك معروفة -ومعها نجمات هوليوود- بظهورهن في مثل هذه المناسبات بالملابس المثيرة وكلنا شاهدناهن في أكثر من مناسبة، ولا زلت أتعجب من الشكل الذي رأيتها به في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

يذكر أن آخر أعمال ساندي كان فيلم "أزمة شرف" بطولة غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وأحمد سعيد عبد الغني، سيناريو وحوار طارق بركات، إخراج وإنتاج وليد التابعي.

شاهد ساندي في مشهد من فيلم "كتكوت" مع محمد سعد



شاهد المؤتمر الصحفي للفنانة سلمى حايك على هامش مهرجان القاهرة السينمائي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"