كارول صقر في حفل سباق "غنتوت" للخيول

كارول صقر في حفل سباق "غنتوت" للخيول

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 5 نوفمبر 2009 - 11:13
الفنانة اللبنانية كارول صقر الفنانة اللبنانية كارول صقر
بعد احتفالها بصدور ألبومها في مصر، تعيش المغنية كارول صقر حالة من النشاط الفني فتستعد لتصوير ثاني كليباتها من ألبوم "كارول صقر 2009"، ولإحياء العديد من الحفلات.

قال حسام مصطفى المتحدث الإعلامي باسم كارول في تصريح لـFilFan.com: "تحيي كارول حفلا مع المطرب العراقي رضا العبد الله في نادي (غنتوت لسباق الخيل والبولو) بمناسبة افتتاح ملعب الشيخ زايد زايد بن سلطان آل نهيان للبولو وذلك الجمعة 13 نوفمبر 2009".

وأضاف: كما تحيي كارول حفلاً في "الميوزيك هول" ببيروت في 15 نوفمبر، لصالح منظمة "كن هادئا" بمناسبة اليوم العالمي لذكرى ضحايا حوادث المرور، وسيحضره أهالي ضحايا حوادث السير في لبنان.

ومن ناحية أخرى، تلقت كارول دعوة لتكريمها في إذاعة "المدينة إف إم يوم" بسوريا، في الخميس 19 نوفمبر 2009، حيث سينقل حفل التكريم مباشرة على الهواء، ويستمر لمدة ساعة ونصف الساعة، بحضور ممثلي أكثر من 30 وسيلة إعلامية.

يذكر أن كارول بدأت بعقد جلسات عمل مع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران استعداداً لتصوير أغنية ثانية من ألبومها، وتحرص كارول على التكتم عن تفاصيله في الوقت الحالي.

شاهد لقاء كارول مع FilFan.com

كلمات متعلقة كارول صقر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"