حريم كريم لازلن على القمة على الرغم من هبوط الإيرادات!

حريم كريم لازلن على القمة على الرغم من هبوط الإيرادات!

شريف عبد القادر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 22 سبتمبر 2005 - 17:47
ملصق إعلاني لفيلم "حريم كريم". ملصق إعلاني لفيلم "حريم كريم".
قدم فيلما "السفارة في العمارة" و"عيال حبيبة" تعاوناً مشكوراً لا يأتي عادة من المنافسين لفيلم "حريم كريم" الذي هبطت إيراداته بمعدل النصف محققاً 365 ألف جنيه فقط ، وهو ما كان يمكن أن يعود به خطوة أو ربما أكثر للوراء لولا تراجع منافسيه أيضاً!

ولم يتغير حال القائمة عن الاسابيع الماضية فظل عادل إمام في مركزه الثاني محققاً 247 ألف جنيه ، وفي المركز الثالث حماده هلال بإيرادات بلغت 237 ألف جنيه.

ومن أبرز أحداث الاسبوع خروج فيلم "سيد العاطفي" من جميع دور العرض ، في حين ظل فيلم "إنت عمري" متشبساً بدار العرض الوحيدة الموجود بها ، ولازلت أيضاً الأفلام التي خرجت من القائمة تعرض في أماكن متفرقة وتحتل أماكن متأخرة مثل "ملاكي إسكندرية" و"يا أنا يا خالتي" و"أحلام عمرنا".

وجاء "بوحة" في المركز الرابع برصيد 228 ألف جنيه ، متفوقاً على "حرب أطاليا" الخامس برصيد 174 ألف جنيه.

ومن ناحية الافلام الاجنبية فهي لازالت محتفظة بشراستها في السباق بداية من المركز السادس مع فيلم جيسيكا بيل الجديد stealth محققاً 109 ألفاً ، وتبعه فيلم the island في المركز السابع برصيد 105 ألف جنيه - وهذا أخر أفلام الاسبوع يتخطى حاجز المئة ألف! – مع عدم تحقيق فيلم the amityville horror إلا 96 ألف جنيه ، وإكتفى فيلم cinderella man لراسل كرو ورينيه زيلويجر بالمركز التاسع مخيباً جميع التوقعات المسبقة محققاً 76 ألف جنيه فقط.

وتذيل القائمة فيلم "معلش إحنا بنتبهدل" متراجعاً مركز واحد عن الاسبوع الماضي وحقق 62 ألف جنيه وأجل الخروج من القائمة لاسبوع آخر!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"