"حد سامع حاجة" في عيد الأضحى

"حد سامع حاجة" في عيد الأضحى

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 19 أكتوبر 2009 - 15:9
رامز جلال رامز جلال
انتهى المخرج سامح عبد العزيز مع الفنان رامز جلال من تصوير أحداث فيلم "حد سامع حاجة"، ويجرى حاليا عمليات المونتاج للحاق بالعرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

قال المخرج سامح عبد العزيز في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهيت من تصوير المشاهد الخارجية والأخيرة لفيلم (حد سامع حاجة) على مدار أسبوعين بمدينة 6 أكتوبر وأنحاء مختلفة من شوارع القاهرة".

وأضاف: كنا قد انتهينا من تصوير المشاهد الداخلية من أحداث الفيلم داخل استوديوهات النحاس بمدينة السينما، قبل البدء في تصوير المشاهد الخارجية.

أشار عبد العزيز إلى أن الفيلم يدور في إطار كوميدي غامض من خلال مؤلف يكتب قصة يوضح بها الصراع بين الخير والشر، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم "حد سامع حاجة" من بطولة الفنان رامز جلال وماجد الكدواني وسوسن بدر ووفاء سالم والوجه الجديد لميتا إفرنجية، سيناريو وحوار أحمد عبد الله والإخراج لسامح عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال المخرج سامح عبد العزيز فيلم "الفرح" من بطولة خالد الصاوي وجومانة مراد وياسر جلال وباسم السمرة وروجينا ودنيا سمير غانم سيناريو وحوار أحمد
عبد الله ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي.

شاهد تغطية FilFan.com للعرض الخاص لفيلم الفرح



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"