إلغاء حفلات فريق "كولد بلاي" بسبب مرض المطرب الأساسي!

إلغاء حفلات فريق "كولد بلاي" بسبب مرض المطرب الأساسي!

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 20 سبتمبر 2005 - 9:38
فريق ColdPlay فريق ColdPlay
ألغى فريق coldplay البريطاني حفلاته في الولايات المتحدة هذا الصيف ، بسبب آلام في الحلق يعاني منها المغني وعازف البيانو كريس مارتين منعته من المشاركة في الحفلات الغنائية بأمر طبيبه.

ونشر الفريق عبر موقعه الرسمي رسالة يعتذر فيها عازف الإيقاع ويل تشامبيون إلى معجبيهم في ولايتي فلوريدا وألاباما عن إلغاء حفلات الفريق قائلاً : "اضطررنا بكل أسف لإلغاء حفلات الفريق ، لأن حالة مارتين الصحية تمنعه من حضور الحفلات".

وأضاف تشامبيون إن طبيب مارتين أخبره إنه إذا إشترك في هذه الحفلات فإنه قد لا يستطيع الغناء أبداً مرة ثانية ، وكان من المقرر إحياء الفريق لحفل يومي 14 و16 في مدينتي تامبا بولاية فلوريدا وبيرمنجهام بولاية ألاباما على الترتيب.

وجاء في بيان الفريق تأكيد أعضاؤه على عودتهم لجمهورهم في أمريكا من جديد لتعويض هذا الحفل ، "تأكدوا من أننا نخطط للعودة إلى أمريكا في ربيع 2006 ، وحينها سنعوض لكم ما فاتكم هذه المرة".

وكان آخر ألبومات الفريقx&y تربع على قمة قائمة الأبومات الأكثر مبيعاً في كل من بريطانيا والولايات المتحدة ، محققاً مبيعات فاقت 646 في بريطانيا وحدها ، وذلك بعد أسبوع واحد من إصداره الرسمي في السادس من شهر يونيو الماضي.

كلمات متعلقة Coldplay كولد بلاي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"