كارمن لبس: نجوميتي في لبنان لا تقل عن نجومية يسرا في مصر

كارمن لبس: نجوميتي في لبنان لا تقل عن نجومية يسرا في مصر

رمضان 2009
محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 سبتمبر 2009 - 13:59
كارمن لبس كارمن لبس
قالت الفنانة اللبنانية كارمن لبس إن تأخرها في دخول المجال الفني في مصر لا يعني عدم نجاحها في لبنان، مؤكدة على أنها كانت تنتظر تحقيق شهرة وانتشار في لبنان قبل المجيء لمصر.

وأضافت كارمن في حوار لمجلة "لها" أن سبب تأخرها في اقتحام المجال الفني في مصر عن زميلاتها اللبنانيات يرجع لعدم رغبتها في طلب عمل من أحد، وعدم إجادة طرق الأبواب والبحث عن الأدوار.

وتابعت: "كنت أنتظر القدر واشارته التي أؤمن بها جدا، وآمنت بها أكثر حين دخلت في ثلاث أفلام دفعة واحدة.

وتألقت الممثلة اللبنانية في تجسيد دور "ملكة المسارح" بديعة مصابني ضمن أحداث مسلسل "أبو ضحكة جنان"، كما شاركت في مسلسل "البوابة الثانية" مع نبيلة عبيد، ومسلسل "الهروب من الغرب".

وأكدت كارمن لبس على نجاحها الكبير في لبنان، وقالت: "نجوميتي في لبنان أصبحت على نفس مقدار نجومية يسرا في مصر".

وأرجعت كارمن دخولها مجال الدراما في مصر للفنانة الكبيرة سميرة أحمد، التي رشحتها للمشاركة في مسلسل "البوابة الثانية" ثم تم طلبها لمشاركة في "أبو ضحكة جنان".

وأضافت: الفنانة سميرة أحمد شاهدتني عبر الفضائيات في مسلسل "ابنة المعلم"، ولم تكن بيننا أي علاقة مسبقة، وفي البداية لم أصدق نفسي حين حدثتني، وسعدت جدا حين أخبرتني بأنها تريديني في عمل مصري.

وتدربت كارمن لبس على التمثيل في بدايتها تحت إشراف القدير زياد رحباني، ثم درست التمثيل في معهد الفنون الجميلة عام 1989، قبل أن تدرس السينما في أكسفورد.

شاهد جزء من مسلسل "أبو ضحكة جنان"

كلمات متعلقة كارمن لبس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"