الحكم على مقتحم منزل جينيفر انستون

الحكم على مقتحم منزل جينيفر انستون

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 سبتمبر 2005 - 16:42
جينيفر آنستون جينيفر آنستون
أدانت محكمة كاليفورنيا الأربعاء ديفيد هستربي المتهم بإقتحام منزل الممثلة الأمريكية جينيفر انستون ، وأمرته بعدم التعرض لبطلة سلسلة "friends" التليفزيونية لمدة ثلاث سنوات.

وذكر الموقع الرسمي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أن قرار المحكمة يمنع هستربي من الإقتراب من انستون لمسافة 90 متر أو من منزلها أو أماكن عملها أو تجمعها مع أصدقائها.

ورفض هستربي التهم التي وجهت إليه بإقتحام منزل انستون ، أو محاولة سرقته ، وقرر إستئناف الحكم في 26 من سبتمبر ، وفي حال ثبوت التهم يرتفع الحكم إلى السجن ست سنوات.

وكانت آنستون تصور دورها في فيلمها الجديد "the break up" في وقت إقتحام هستربي لمنزلها ، وتخطى ما يزيد عن المترين ونصف ليدخل بيت آنستون الذي إستئجرته بعد إنفصالها عن زوجها السابق النجم براد بيت.

وقال هستربي عند مواجهته بالعاملين في منزل الممثلة الأمريكية أنه دخل المنزل ليبحث عن آنستون فقط ، وبادر بالفرار من نافذة المنزل بإتجاه الشاطئ القريب من المنزل ، حيث قبضت عليه الشرطة وهو يمشي عليه وحيداً في نفس اليوم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"