"حريم كريم" لا زال على القمة .. وموسم المدارس وصل!

"حريم كريم" لا زال على القمة .. وموسم المدارس وصل!

شريف عبد القادر | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 15 سبتمبر 2005 - 13:38
ملصق دعائي لفيلم "حريم كريم". ملصق دعائي لفيلم "حريم كريم".
"حريم كريم" لايزال على القمة للأسبوع الرابع على التوالي وهذه المرة بإجمالي 608 ألف جنيه ، وهو ضعف ماحققه "السفارة" تقريباً من إيرادات وصلت إلى 376 ألف جنيه فقط ، مما جعل ذلك مؤشراً بأن شباك التذاكر تأثر بقدوم موسم الدراسة والمدارس!

وكان حال السينما هذا الاسبوع أشبه بالمياة الراكدة فلا يوجد إيرادات مذهلة ولا أفلام جديدة عربية جديدة ، بل لا يوجد تغيير كبير في المراكز ، فجاء فيلم "عيال حبيبة" في المركز الثالث محققاً 361 ألف جنيه ، بينما لازال "بوحة" في المركز الرابع محققاً 299 ألف متقدماً على "حرب أطاليا!" الذي حقق 257 ألف.

أما الأفلام الأجنبية فقد بدأت تكشر عن أنيابيها بشراسة مع هجومها المغير على دور العرض المصرية ، فجاء في المركز السادس فيلم الإثارة والغموض the amityville horrorمحققاً 142 ألف في أسبوعه الثاني ، وجاء خلفه بفارق طفيف فيلم الجريمة red eye محققاً 134 ألف ، وفيلم المغامرات the island جاء في المركز الثامن بعد 3 أسابيع من العرض محققاً هذا الأسبوع 119 ألف جنيه ، في الوقت الذي إكتفى فيه فيلم the skeleton key بالمركزالعاشر برصيد 78 ألف فقط.

ويمكن أن يشهد الاسبوع القادم خروج فيلم "معلش إحنا بنتبهدل" بعد أن حلَ تاسعاً هذا الأسبوع محققاً 118ألف ليكون هو الضحية القادمة بعد أن شهد هذا الاسبوع خروج أكثر أفلام هذا الموسم بقاءاً في قائمة العشر الأوائل "ملاكي إسكندرية" وتراجعه للمركز الثالث عشر برصيد 62 ألف جنيه بعد "يا أنا يا خالتي" الذي المرتبة الثانية عشر برصيد 64 ألف جنيه.

ورغم من أن "سيد العاطفي" و"أحلام عمرنا" خرجا في نفس توقيت خروج فيلم هنيدي إلا إنهما يعانيان بشدة بعد سحبهما من دور العرض وبقاؤهما في شاشة واحدة فقط ، مما جعلهما مع "أنت عمري" لخالد يوسف رفقاء في المراكز الثلاثة الأخيرة من قائمة شباك التذاكر المصري مع فارق بسيط وهو أن فيلم خالدج يوسف يعرض منذ فبراير الماضي!.

ملحوظة : 24 هو إجمالي عدد الأفلام الموجودة حالياً في دور العرض المصرية ، و13 هو عدد الأفلام الأمريكية!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"