عدوية يفتتح خيمة "أربيلا" الرمضانية

عدوية يفتتح خيمة "أربيلا" الرمضانية

| في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 5 سبتمبر 2009 - 13:2
محمد عدوية محمد عدوية
تغطية: محمد ممدوح
حوار: منة محمود


اقامت خيمة "اربيلا" الرمضانية أولى حفلاتها مساء الخميس الماضي بالتجمع الخامس فس القاهرة الجديدةن واحياءها المطرب الشاب محمد عدوية.

قبل صعود عدوية على المسرح أبدى سعادته بالتواجد مع الجمهور في شهر رمضان الكريم وفي تصريحه الخاص لموقع filfan.com قال: "اقدم في رمضان هذا العام أغنية (المسحراتي) وتذاع على (نجوم إف إم) وسيتم عرضها قريباً على القنوات الفضائية".

كما أكد عدوية لأنه انتهى من تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وسيتم طرحه بعد عيد الفطر المقبل، ولم يختار اسم الألبوم النهائي وقد لحن نصف أغانيه وتعاون مع عدد من الشعراء الجدد، وتوزيع موسيقي لموزع جديد اسمه أحمد العسال.

كما أشار عدوية إلى أنه سيقدم في الألبوم الجديد موسيقي جديدة ومختلفة عن الألبوم السابق وكذلك الكلمات، وأنه لم يستقر على الأغنية التي سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من الأبوم.

أما عن خوض تجربة التمثيل قال عدوية: "لست مختصص، وعمري ما سأكون أحمد زكي أو عادل إمام، غير أني لست موهوب في التمثيل، وهذا الموضوع لا أفكر فيه في الوقت الحالي".

وفي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بدأت فقرة عدوية الغنائية التي افتتاحها بأغنية "مسحراتي" ولكنه لم يظهر على المسرح طوال تقديمها، وبعد انتهائه من غنائها صعد على المسرح على أنغام أغنية"واحد عايزة تقرب له".

قدم عدوية مجموعة من أغانيه المعروفة ومنها "حكاية روح" و"سبع ليالي" و"أنت فهمني"، كما غني عدد من أغاني والده المطرب الشعبي الكبيرأحمد عدوية ومنها "بنت السلطان" و"زحمة" و"حبة فوق".

وأستمر الحفل لمدة تقرب من الساعتين، ثم أنهى حفله بشكر القائمين على تنظيم الخيمة الرمضانية والحضور، وتمنى لهم عام سعيد، وفور نزوله عن المسرح التف حوله العديد من المعجبين والمعجبات للتصوير معه.

وكان أحمد شوقي مدير خيمة "أرابيلا" قد افتتح الخيمة الرمضانية بحضور عدد من نجوم الوسط الفني ومنهم الفنان رامي وحيد والمطرب نادر نور والفنان محمد شاهين والمطرب أكمل رسلان والمؤلف احمد مهدي.

وعن دوره في مسلسل "حدف بحر" الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية قال رامي وحيد تصريح خاص لموقع filfan.com: " يتبقى لنا أسبوع تقريباً في تصوير المسلسل، ونحاول جادهدين الانتهاء سريعاً لطبع النسخ الخاصة بالدول العربية التي يتم عرض المسلسل بها".

كما أبدى سعادته بالإستفتاء الذي أجرته إذاعة "نجوم أف أم" حيث فاز بلقب أفضل ممثل صاعد عن دوره في المسلسل، كما فاز مسلسل "حدف بحر" بجائزة أفضل مسلسل درامي في رمضان.

أما المطرب الشاب نادر نور فقال في تصريح خاص للموقع: "انشغل حاليا بتحضير أغنية جديدة للفنان فضل شاكر، وصوت جديد اسمه عمرو شلبص متعاقد مع شركة (بيراميديا) لمالكها ريتشارد الحاج".

كما أبدى سعادته برد فعل الجمهور تجاه ألبومه الأول الذي طرح مؤخار ويستعد لتصوير أحدى أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب ولكن بعد إجراء تصويت لتحديد الأغنية.

وأشار المؤلف أحمد مهدي مبتكر شخصية "كرومبو" لأنه حصل على حكم من هيئة الرقابة التليفزيونية بأحقيته في إمتلاك الحقوق الإبداعية والفكرية للشخصية، ويستعد لرفع دعوى قضائية في أكتوبر القادم ضد المخرج هيثم حمدي.

ومن ناحية أخرى قال أحمد شوقي مالك شركة "كوبا إنترتانيمت" والمنظمة لخيمة "أربيلا" الرمضانية في تصريح خاص لموقع filfan.com: "للأسف بدأنا الخمية متأخرين بسبب لأن التعاقد تم في أول يوم بالشهر الكريم، وإن شاء الله العام القادم سنبدأ من أول يوم وهي خمية جميلة ومتميزة جداً".

وأضاف شوقي أنه بعد أن قدم حفلة الملك محمد منير بقرية "كازابينكا" بالساحل الشمالي في فصل الصيف، تشجع لتقديم شيء خلال شهر رمضان وقرر الإشتراك في تنظيم خيمة رمضانية، كما اكد أن الحفلة القادمة في خيمة "أربيلا" ستكون أقوى ومفاجأة للجمهو كله.


شاهد أجزاء من حفل عدوية ولقاءات مع نجوم الخيمة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"