تامر حسني يعتلي قمة سباق FilFan.com لأغنيات الأفلام

تامر حسني يعتلي قمة سباق FilFan.com لأغنيات الأفلام

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 أغسطس 2009 - 13:47
تامر حسني ومي عز الدين في "عمر وسلمي 2" تامر حسني ومي عز الدين في "عمر وسلمي 2"
عاد الفنان تامر حسني مرة أخرى لقمة سباق أغنيات filfan.com بعد غياب لعدة أسابيع، بعد حصول أغنيته "ضحكتها مبتهزرش" من فيلم "عمر وسلمى 2" على 159 صوتا من إجمالي أصوات المشاركين.

تراجع أحمد مكي، اعتلى قمة السباق الأسبوع الماضي، للمركز الثاني، وحصلت أغنيته "دور بنفسك جوه نفسك"، التي قدمها ضمن أحداث فيلمه الأخير "طير إنت" على 102 صوتا، وفي المركز الثالث جاء المطرب الشاب حسام حبيب بأغنية "شريط حياتي" من فيلم "السفاح"، بعد تحقيقها 37 صوتا، وفي المركز الرابع جاء لؤي بعشرة أصوات لأغنية "بلدنا" من فيلم "العالمي".

وفي المراكز من الخامس للعاشر جاءت الأغنيات: "باب الدنيا" لفريق "بلاك تيما" من فيلم "ألف مبروك"، و"أنا عاشق" لأحمد سعد من فيلم "دكان شحاتة"، و"طول الشمس" لعبد الفتاح الجريني من فيلم "العالمي"، و"أنا مش عارفني" لعبد الباسط حمودة من فيلم "الفرح"، و"سيجارة بني" لمحمود الحسيني من فيلم "الفرح"، و"لالا يابا لالا" لميريام فارس من فيلم "سيلينا".

ملحوظة: لم يتم ذكر أرقام أصحاب المراكز التي لم تتعد العشرة أصوات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"