الرقابة تطلب تخفيف النبرة السياسية في "متخافوش"

الرقابة تطلب تخفيف النبرة السياسية في "متخافوش"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 24 أغسطس 2009 - 0:42
نور الشريف أثناء تصوير مسلسل "متخافوش" في تونس نور الشريف أثناء تصوير مسلسل "متخافوش" في تونس
طلبت الرقابة باتحاد الإذاعة والتليفزيون حذف وتخفيف عدد من مشاهد مسلسل "متخافوش" للفنان نور الشريف ونهال عنبر، الذي يعرض على شاشة قناة "نايل دراما".

قال مصدر مسئول من داخل الرقابة لـfilfan.com: "يحتوى المسلسل على جرعة كبيرة من المشاهد السياسية والحوارات الثقيلة، الخاصة بعلاقة العرب واليهود والقضية الفلسطنية, كما يحتوي على كثير من الشتائم غير الضرورية للسياق الدرامي، خاصة في الحلقات الخامسة والسابعة والحادية عشرة".

وأضاف: طلبت الرقابة سرعة حذف هذه المشاهد، وإرسال باقي حلقات المسلسل لإبداء ملاحظاتها عليها قبل موعد عرضها، خاصة أنه لم يصل من حلقات المسلسل سوى 14 حلقة فقط.

يذكر أن القطاع الاقتصادى دفع مبلغ 13 مليون جنيه مقابل شراء العمل وعرضه على قناتى "الفضائية المصرية" و"نايل دراما" إلا أنه تم رفعه من على شاشة "الفضائية" بدون إبداء أسباب واضحة.

مسلسل "متخافوش" تأليف أحمد عبد الرحمن وإخراج يوسف شرف الدين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"