جريني لـFilFan.com: أحب جميع أغنياتي لذلك سأصور أكثر من كليب

جريني لـFilFan.com: أحب جميع أغنياتي لذلك سأصور أكثر من كليب

حوار: | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 23 يوليو 2009 - 16:53
المطرب عبد الفتاح جريني المطرب عبد الفتاح جريني
تصوير: محمد ممدوح
حوار: منة محمود
كتبت: مي جودة


تألق المطرب المغربي الشاب عبد الفتاح جريني، وأظهر موهبته في فريق شمال إفريقيا في برنامج "ألبوم"، كما حقق أول ألبوماته "يا خسارتك في الليالي" نجاحا جماهيريا كبيرا، وأثناء احتفاله بألبومه الثاني "عايش حياته" أجرى filfan.com هذا الحوار معه الذي تحدث فيه عن جديده ومشاريعه الفنية المقبلة.

عبد الفتاح الجريني أهلا بك في filfan.com وألف مبروك على الألبوم الجديد
أهلا بيكم، أشكركم على مشاركتي الاحتفال بالبومي الجديد، والله يبارك فيكم وأتمنى أن ينال الألبوم إعجابكم وإعجاب الجمهور.

ما الجديد الذي قدمته في ألبوم "عايش حياته"؟
لم أكن أتوقع النجاح الذي حققه أول ألبوم، فالكل عمل معي بطريقة جيدة وحاولنا على قدر الإمكان أن نخرج بصورة جيدة للناس والحمد لله صاحبنا توفيق الله، وكان عليّ أن أفكر جيدا في القادم، فبذلنا مجهودا أكثر من الألبوم السابق، وحاولنا تقديم الجديد دون الابتعاد أو التغريب عن مصريتنا أو شرقيتنا، فقدمنا الأشكال الطربية القديمة بشكل حديث أكثر جرأة.

ما الذي اختلف في جريني عن الألبوم الأول؟
تغيرت على المستوى الشخصي، نضجت أكثر، ولكن أمامي الكثير لأكون أحسن في كل المستويات، كما أصبحت أكثر خبرة في التعامل في الاستوديو ومع الصحافة والتليفزيون، وأنا في الأصل إنسان عادي جدا ودراستي ليست لها علاقة بالموسيقى، فأنا خريج كلية الهندسة، يمكن حبي الزائد للموسيقى ودراستي لها غيرني، ولكن الحمد لله مازلت محافظا على طبيعتي، ويمكن اعتبار الاختلاف الوحيد الذي حدث لي هو تلك الأحداث الجيدة التي حدثت لي.

ما الذي يتمناه جريني؟
أتمنى أن يحبني الناس كما أنا، كشخص يحاول تقديم الجيد، فهذه المرة حاولت تقديم الأحلى في الألبوم، وأتمنى أن ينال استحسان الجمهور، فبدعمهم نجح الألبوم السابق، وأتمنى أن يدعموني لنجاح هذا الألبوم، وأحب أن أتوجه بالشكر والتقدير لكل من عمل في الألبوم فقد بذلوا مجهودا كبيرا ليخرج بهذا الشكل.

احكي لنا عن تجربتك مع الشعراء والملحنين في "عايش حياته"
أتوجه بكل الشكر لكل الموزعين والملحنين والشعراء، فهم آمنوا بموهبتي، فكون كل واحد منهم تنازل لي عن كلمة أو لحن من إبداعه فهذه ثقة كبيرة منهم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وظن الجمهور، كما أتمنى أن نعيد التعاون مرات أخرى.

هل ستصور كليب آخر بعد "زي ما تحب"؟
إن شاء الله سأصور أكثر من أغنية، فأنا لا أحب أن أظلم أي أغنية، فكل الناس تعبت معي وكل الأغاني يجب أن تأخذ حقها، فأول ألبوم صورت منه خمسة أغاني أذيعت منهم أربعة فقط.

هل تفكر في خوض مجال التمثيل؟
بالطبع أفكر فيه، ولكني عندما أخوض التجربة أريد أن أخوضها بالشكل الصحيح، وأن يكون الدور بالفعل يحتاجني، ليس مجرد مطرب في فيلم، وأنتظر أن يصنفني الناس أولا كمطرب أو كمؤدي، ثم أقدم نفسي في شكل آخر من الفنون.

شاهد لقاء المطرب عبد الفتاح جريني مع موقع filfan.com

كلمات متعلقة عبد الفتاح جريني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"