بونو يعتذر عن رفض "حضن" بوش رغم تشجيع أوباما

بونو يعتذر عن رفض "حضن" بوش رغم تشجيع أوباما

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يوليو 2009 - 17:44
بونو نجم فريق "يوتو" الأيرلندي بونو نجم فريق "يوتو" الأيرلندي
اعتذر بونو نجم فريق "يوتو" الأيرلندي عن تملصه من محاولة الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش لعناقه أثناء تكريمه خلال حفل الإفطار السنوي في 2006.

وقال بونو في حوار مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" مساء الثلاثاء إنه عندما وجد بوش يتجه لعناقه تراجع وراء منصة المتحدثين في الحفل.

وبرر بونو تصرفه حينها بأنه لم يتقبل فكرة معانقة رجل يتعارض معه في الكثير من المواقف السياسية.

وعارض بونو بشدة قرار الرئيس الأمريكي السابق بشن الحرب على العراق كما عارض المساندة المطلقة للإدارة الأمريكية السابقة لإسرائيل في مواجهة المقاومة الفلسطينية.

ولكن المغني أعلن أنه وبعد ثلاث سنوات من الحادثة يشعر ببعض الندم لأن بوش قدم الكثير من المساعدات لإفريقيا التي شارك بونو وفريقه في حفل جمع المساعدات لها في "لايف إيد".

لكن بونو أوضح أن فعلته لم تشعر باراك أوباما الرئيس الحالي بأي سوء وقال "عندما جلست بجوار أوباما السيناتور حينها همس في أذني كانت مراوغة العناق حركة لذيذة".

بالفيديو: بونو يتهرب من عناق بوش

كلمات متعلقة بونو بوش
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"