"حريم كريم" لازلن على القمة للأسبوع الثالث على التوالي

"حريم كريم" لازلن على القمة للأسبوع الثالث على التوالي

شريف عبد القادر | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 سبتمبر 2005 - 11:1
حريم كريم لازلن على القمة. حريم كريم لازلن على القمة.
تصدر فيلم "حريم كريم" إيرادات السينما المصرية للأسبوع الثالث على التوالي في أضعف أسابيع الموسم إيراداً ، ويكفي أن متصدر القائمة لأول مرة لم تتخطى إيراداته لمدة أسبوع المليون جنيه ، إذ حقق فيلم مصطفى قمر 877 ألف جنيه فقط.

وكان فيلم الصدارة على قمة إيرادات الأسبوع الماضي برصيد 1.011 مليون جنيه ، ورغم هبوط معدل إيراداته بشدة إلا أن عدم عرض أفلام عربية جديدة بالتأكيد أفاده ، فالأفلام الأخرى المعروضة قبله هبطت إيراداتها بنسبة أكبر.

ومارس فيلم "السفارة في العمارة" هواية الصعود والهبوط مرة أخرى ، فبعد أن كان في المركز الثالث الأسبوع الماضي ، إحتل هذا الاسبوع المركز الثاني بإيرادات بلغت 519 ألف جنيه ، متقدماً على فيلم "عيال حبيبة" الذي هبط إلى المركز الثالث بفارق طفيف محققاً501 ألف جنيه.

كما صعد سعد بفيلمه "بوحة"- أكثر أفلام الموسم إيراداً - إلى المركز الرابع برصيد 393 ألف جنيه ، متخطياً فيلم "حرب أطاليا" صاحب المركز الخامس برصيد 350 ألف جنيه ، كما استمر مسلسل إنهيار إيرادات فيلم "معلش إحنا بنتبهدل" مع وصوله إلى المركز السابع بإيرادات بلغت 186 ألف فقط ، وذلك مايجعله مهدداً بسرعة إختفاؤه رغم وجوده وسط القائمة.

واستمرت الأفلام الاجنبية في هجماتها العنيفة على شباك التذاكر المصري فجاء الفيلم الجديد the amityville horror في المركز السادس برصيد 193 ألف جنيه ، فيما حصل فيلم the island لإيوان ميجريجور على المركز الثامن برصيد 154 ألف جنيه ، واكتفى فيلم "the skeleton key" بالمركز التاسع محققاً 127 ألف جنيه.

في حين تراجع فيلم "ملاكي إسكندرية" إلى المركز العاشر – أول أفلام الموسم - برصيد 95 ألف جنيه فقط ، وهي السابقة الأولى التي يكون فيها فيلماً في قائمة أعلى عشرة أفلام حققت إيرادات لم تتخطى حاجز المئة ألف جنيه .

وظل فيلم "يا أنا يا خالتي" في المركز الحادي عشر مهدداً الأفلام الموجودة في القائمة برصيد 86 ألف جنيه ، ليستمر في مفاجآته بعد توقع الجميع بسحبه من شاشات العرض بعد عدة أسابيع سيئة الإيرادات ، ورغم أن خروج هنيدي من القائمة كان سيفتح الباب لخروج آخرين على رأسهم فيلم "سيد العاطفي" ، إلا أن فيلم تامر لم يحقق هذا الاسبوع سوى 9 آلاف جنيه فقط في دار عرض واحدة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"