علي الألفي: حفلات الساقية حققت حلمي في الغناء "منفردا"

علي الألفي: حفلات الساقية حققت حلمي في الغناء "منفردا"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 5 يوليو 2009 - 12:5
علي الألفي علي الألفي
يقيم المطرب علي الألفي عضو فريق "أيامنا الحلوة" الغنائي حفله الموسيقي الخاص الثاني في ساقية عبد المنعم الصاوي، الاثنين الموافق 6 يوليو بقاعة "الحكمة".

قال محمد عز الدين المسئول الإعلامي لعلي الألفي في تصريح لـfilfan.com: "حفل الساقية سيكون أول حفلات الألفي بعد نزول أول (سنجل) له، باسم (مش لازم)، وهى الأغنية التي لاقت استحسان الجمهور، وأعتبرها فرصة رائعة لتقديم عدد كبير من أغنياتي التي تم تجهيزها الفترة الماضية، ومنها الأغنيات التي شارك فيها الشاعر البورسعيدي أحمد شلبي، الذي اعتبره شريكا في الحفل".

ومن جانبه قال الألفي: بداخلي حلم الغناء منفردا منذ فترة كبيرة، للتعبير عن أفكاري وتقديم ذوقي الشخصي ووجهة نظري في الموسيقي، عن طريق إعادة توزيع بعض من الأغاني اللي ظهرت بها منذ بداياتي في جامعة قناة السويس وحصولي علي لقب "سوبر ستار الجامعة"، وحتى انضمامي لفرقة "أيامنا الحلوة"، وحلولي ضيفا على أكثر من فريق موسيقي للظهور في حفلاتهم.

شاهد واستمع لـ علي الألفي مع أيامنا الحلوة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"