اهتمام إعلامي وجماهيري بظهور "السفاح" في "سيتي ستارز"

اهتمام إعلامي وجماهيري بظهور "السفاح" في "سيتي ستارز"

| في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 2 يوليو 2009 - 15:46
هاني سلامة في حواره مع  FilFan.com هاني سلامة في حواره مع FilFan.com
تغطية وتصوير: محمد ممدوح
حوار: منة محمود


احتفلت شركة "ميلودي بيكتشرز" مساء الأربعاء الأول من يوليو بالعرض الخاص لفيلم "السفاح" بسينما "سيتي ستارز"، وسط حضور جماهيري وإعلامي كبير، لم يخل من مشاحنات ومشاجرات مثل هذه الاحتفالات.

حرص الفنان خالد الصاوي على الحضور باكراً لاستقبال ضيوف العرض، وتبعه كل من هاني سلامة ونيكول سابا التي ظهرت وسط حماية كتيبة من "البودي جاردز"، كما حضر عدد من الفنانين المشاركين في الفيلم ومنهم: الفنان ناصر سيف والمخرج سعد هنداوي والسيناريست عطية الدرديري، أما ضيوف الحفل فكان على رأسهم السيناريست تامر حبيب والمخرج علي إدريس والمطرب حسام حبيب والمطربة ماريهان.

قبل بدء العرض قالت الفنانة نيكول سابا في تصريح خاص لـfilfan.com: "أقدم في الفيلم شخصية جديدة ومختلفة لامرأة متزوجة وأم تقابل "مراد" هاني سلامة، وتقع في حبه وتخون زوجها معه، ثم تتزوجه، وكل ذلك وهي لا تعلم أنه السفاح".

وأضافت: لم يخفني الدور لأن الممثل يجب ألا يهاب أي دور، وأن يقدم جميع الأدوار وينوع فيها، وأنا حريصة على ذلك في اختيار أدواري حتى لا يراني الجمهور في أدوار مكررة، وأعد الجمهور بأنه سيراني بشكل مختلف في هذا الفيلم، الذي يحتوي على مشاهد صعبة مليئة بالمشاعر والعواطف الإنسانية".

وقال هاني سلامة في حواره مع filfan.com أثناء الاحتفال بالعرض الخاص: "القصة المأخوذة عن قصة حقيقية، وأسلوب تناولها والسيناريو كانا من العوامل التي شجعتني لقبول الفيلم على الرغم من صعوبة الدور، وذلك لأني مؤمن بأن الممثل يجب عليه أن ينوع في أدواره، وألا يحصر نفسه في نوعية محددة من الأدوار".

فوجئ الجميع بهروب سلامة من أمام الإعلاميين وسط "البودي جاردز" لدخول القاعة المخصصة لمشاهدة الفيلم، وداخل القاعة بدا التركيز الشديد من معظم الحاضرين مع أحداث الفيلم، منتظرين الحدث الرئيسي به وهي "المذبحة الشهيرة بالمهندسين".

بعد انتهاء العرض، اختلفت آراء الجمهور في تقييم الفيلم، حيث رأى البعض أنه جيد، ورأى البعض الآخر أن أحداثه بطيئة، بالإضافة إلى عدم ملائمة الدور للفنان الشاب هاني سلامة.

وبعد انتهاء عرض الفيلم تحدث السيناريست عطية الدرديري لـfilfan.com قائلا: "أنا سعيد جدا برد فعل الجمهور، خاصة أننا نعمل على الفيلم منذ ست سنوات، وأرى أن المخرج سعد هنداوي أخرج الفيلم بشكل جيد، وكان الزمن هو المشكلة التي قابلتنا في كتابة السيناريو، فالفيلم يتناول الكثير من الأحداث العربية والعالمية، وهو ما اضطرنا لتعديل الفيلم أكثر من مرة، لنصل للشكل النهائي الذي نرضى عنه".

وعن تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة قال: "السبب في تأخر العرض هو تخوف الأبطال والعاملين بالفيلم من إنتاج فيلم عن (سفاح) وأنا أحيي الفنان هاني سلامة على تحمسه للفيلم ودخوله الجريء في العمل، واقتناعه بأن النجوم في أنحاء العالم يقدمون أدوارا عن السفاحين والمجرمين بدون أن يؤثر ذلك على نجوميتهم، وأرى أن ازدحام موسم الصيف بالأفلام حالة غير صحية، خصوصا هذا الصيف بسبب شهر رمضان، ومع ذلك فأنا سعيد بموعد عرض الفيلم بسبب وجود المنافسة الجيدة".

ووسط تزاحم المصوريين الإعلاميين والجمهور وقف أبطال العمل أمام الملصق الدعائي للفليم للتصوير، وحاول خالد الصاوي تلبية طلبات بعض الإعلاميين بتسجيل خاص، ولكنه لم يستمر أكثر من عشر دقائق واختفى عن القاعة الخارجية لسينما "سيتي ستارز" وخلفه بطلي الفيلم هاني سلامة ونيكول سابا.

شاهد حوارات filfan.com مع أبطال فيلم "السفاح"



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"