"حريم كريم" لازالن يحققن أعلى إيرادات شباك التذاكر في مصر

"حريم كريم" لازالن يحققن أعلى إيرادات شباك التذاكر في مصر

شريف عبد القادر | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 4 سبتمبر 2005 - 19:47
حريم كريم على القمة للأسبوع الثاني. حريم كريم على القمة للأسبوع الثاني.
إحتفظ فيلم "حريم كريم" بالصدارة للأسبوع الثاني على التوالي ، وهو الفيلم الوحيد الذي تخطت إيراداته حاجز المليون هذا الأسبوع بتحقيقه 1.011 مليون جنيه ، وهي إشارة واضحة لقلة إيرادات الاسبوع وضعف المنافسة بينه وبين أفلام بداية الموسم التي قل حالياً إقبال الجمهور عليها بشكل واضح.

ومن عجائب نهاية الموسم الصيفي ماحدث في سينما هيلتون رمسيس تحديداً ، إحدى دور عرض الثلاثية الإنتاجية "الماسة – النصر – أوسكار" ، وذلك مع وجود فيلم "ياأنا يا خالتي" في إحدى قاعاتها ، إلى جانب دار عرض أخرى فقط في القاهرة ، إلا أنه حقق هذا الأسبوع 103 ألف جنيه فقط - مما جعله خارج قائمة أعلى عشرة أفلام - ومنهم 60 ألف جنيه كانت في هيلتون ، ليتربع على إيرادات ما قامت الثلاثية بإنتاجه على شاشاتها!

أما فيلم "السفارة في العمارة" فهو يعد أكثر أفلام الموسم الغير مستقرة في القائمة ، حيث تبادل المراكز هذا الأسبوع مع "عيال حبيبة" ليحتل المركز الثالث محققاً 642 ألف ، رغم إنه أكثر فيلم موجود في شاشات العرض - 28 دار عرض- محققاً نسبة متوسطة ضعيفة لم تتجاوز الـ22 ألف جنيه ، بينما حقق فيلم "عيال" صاحب المركز الثاني 667 ألف بمتوسط 33 ألف للشاشة الواحدة خلال هذا الأسبوع.

ويعتبر الإستقرار هو السمة الغالبة على سباق شباك التذاكر الأسبوعي لكل من "حرب أطاليا" و"بوحة" و"معلش إحنا بنتبهدل" حيث بقوا في مراكز الأسبوع الماضي وهى من الرابع إلى السادس بالترتيب ، بدون أي مؤشر للتقدم في الاسابيع القادمة بسبب ضعف الإيرادات ، وحيث حقق "حرب" 485 جنيه ، و"بوحه" 429 جنيه ، وأما "معلش" فحصاده كان 265 ألف جنيه.

أما "التراجع" في قائمة هذا الأسبوع فهو من نصيب أقدم أفلام هذا الموسم ، مع تقهقر "ملاكي اسكندرية" مركزين عن الأسبوع الماضي ليصل للمركز التاسع ، ليصبح بذلك على حافة الخروج من قائمة الأفلام العشرة بشباك التذاكر بعد المكوث فيها ما يزيد عن 10 أسابيع.

كما الأفلام الأجنبية في إقتحام القائمة بعد الهدوء النسبي الحالي لإيرادات الأفلام المصرية ، وأهمهم فيلم the island في المركز السابع ، وbewitched لنيكول كيدمان في المركز الثامن ، وmonster in law لجينفر لوبيز وجين فوندا في المركز العاشر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"