حسن الرداد: مشاهدي مع منى "خفيفة" ولا تستحق كل هذا الجدل

حسن الرداد: مشاهدي مع منى "خفيفة" ولا تستحق كل هذا الجدل

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 يوليو 2009 - 12:37
حسن الرداد ومنى زكي في مشهد من "احكي يا شهرزاد" حسن الرداد ومنى زكي في مشهد من "احكي يا شهرزاد"
تحدث الممثل الشاب حسن الرداد عن تجربته في فيلم "احكي يا شهرزاد"، الذي قدم فيه مع الممثلة منى زكي والمخرج يسري نصر الله والكاتب وحيد حامد أول بطولاته السينمائية.

قال الرداد: وافقت على الفيلم قبل قراءته، لأن العمل مع مخرج بحجم يسري نصر الله شرف لي ولو في مشهد واحد، فهو علمني كيفية التعامل مع الكاميرا وقراءة ما بين السطور، حسب صحيفة "وشوشة".

وتابع: كما ساعدتني منى كثيرا، وكانت متعاونة معي إلى أقصى درجة، وكانت دائما ما تنصحني وتوجهني، خاصة وأنا متوتر في بداية التصوير.

وعن الانتقادات الموجة له ولمنى عن مشاهدهما الساخنة قال حسن: تردد أن هذه المشاهد ضايقت الفنان أحمد حلمي، وهذا غير صحيح على الإطلاق، لأن المشاهد موظفة جيدا في السياق الدرامي، كما أنها جاءت خفيفة، وربما تكون جديدة وغير مألوفة من منى، لكنها في النهاية فنانة ذكية تعرف كيف تختار أدوارها التي تناسبها في هذه المرحلة الفنية.

شاهد إعلان فيلم "احكي يا شهرزاد"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"