"سلمى حايك" سعيدة بحكايات شهرزاد

"سلمى حايك" سعيدة بحكايات شهرزاد

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2009 - 13:0
فاطمة نصر مع منى زكي في "احكي يا شهرزاد" فاطمة نصر مع منى زكي في "احكي يا شهرزاد"
أعربت الوجه الجديد فاطمة ناصر عن سعادتها بالاشتراك في فيلم المخرج الكبير يسري نصر الله "احكي يا شهرزاد"، خاصة بعد إعجاب المشاهدين والنقاد بأدائها في الفيلم.

قال المتحدث الإعلامي باسم الفنانة التونسية فاطمة ناصر في تصريح لـfilfan.com: "نالت فاطمة استحسان المشاهدين والنقاد عن دورها في فيلم (احكي يا شهرزاد) الذي قدمت به دور فتاة يطلق عليها (سلمى حايك) تشبيها لها بالنجمة العالمية، وتمثل الازدواجية الفكرية التي تسيطر على عقول البعض".

وأكمل: قدمت فاطمة دور الفتاة التي تعيش بشخصيتين مختلفتين، الفتاة الملتزمة التي ترتدي الحجاب في منطقتها الشعبية، والفتاة المتحررة التي تخلع الحجاب أثناء عملها في أحد محال مستحضرات التجميل الشهيرة.

ومن جانبها أكدت فاطمة على سعادتها بالعمل مع الفنانة منى زكي، خاصة أن كل مشاهدها في الفيلم كانت أمامها، بالإضافة لاشتراكها في عمل للكاتب الكبير وحيد حامد والمخرج الكبير يسري نصر الله.

وعلى صعيد نشاطها الفني حاليا، تشارك فاطمة في فيلم "الوتر" مع كل من مصطفى شعبان وغادة عادل وأروى جودة وهو فكرة وإخراج مجدي الهواري وسيناريو محمد ناير، وفيلم "بنتين من مصر" مع زينة وصبا مبارك تأليف وإخراج محمد أمين.

يذكر أن فاطمة لعبت بطولة المسلسل السوري "الحب والسلام"، كما شاركت في بطولة فيلم "عالهوا" مع المخرج إيهاب لمعي، وهو الفيلم الذي شارك في المسابقة العربية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"