نجمات السينما يدافعن عن "إغراء" منى زكي

نجمات السينما يدافعن عن "إغراء" منى زكي

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2009 - 15:12
يسرا يسرا
انتقد عدد من نجمات السينما في مصر، صاحبات تجارب الإغراء السينمائي، الحملة التي تتعرض لها الفنانة منى زكي بسبب مشاهدها في فيلم "احكي يا شهرزاد"، ووصفوه بالهجوم غير المبرر.

قالت النجمة الكبيرة يسرا: "منى زكي ممثلة موهوبة ولا تحتاج لمن يدافع عنها، والممثلة الناجحة هي منْ تنقل ما يكتبه المؤلف ويطلبه منها المخرج دون أن يشعر أحد بأنها تمثل، وهو ما فعلته منى، وما حدث مجرد سحابة عابرة ستنتهي بمجرد عرض الفيلم، لأن أداء منى بالفيلم سيرد على ذلك الهجوم"، حسب صحيفة "الفجر".

وقالت الفنانة إلهام شاهين: "مندهشة تماما من الذين ينتقدون منى زكي قبل مشاهدة الفيلم، أنا لا أستطيع الحكم على شيء لم أره، واعتقد أن مصطلح السينما النظيفة غير منطقي، لأنه لا توجد سينما نظيفة وأخرى متسخة".

وعلقت غادة عادل على الموضوع قائلة: "لم أصدق ما رأيته من تعليقات على موقع facebook من بعض الجمهور، وما حدث به شيء من الظلم، لأن الفيلم لم يعرض بعد، ولا يصح الهجوم على مشهد عبارة عن ثلاث ثواني لم نفهم منه شيء، وما يقال الآن لا يردده سوى عدد قليل جدا من الجمهور".

وقالت منة شلبي عن المشكلة: "من الخطأ أن نحاسب منى على مشهد جريء أدته غيرها وأنا منهم، وإذا اعتبر البعض أن منى زكي أخطأت فهذا غير صحيح، وهى لم تخطئ".

وقالت مي عز الدين: "اعتقد أن صمت منى أمام هذا الهجوم، ذكاء شديد منها، لأن الرد الحقيقي سيكون عند عرض الفيلم".

أما سمية الخشاب فقالت: "تذكرني هذه الحملة بتلك التي تعرضت لها بعد فيلمي (حين ميسرة)، و(الريس عمر حرب)، ولم ولن يمنعني ما قيل عن أداء ما أراه في الأول وفي الآخر فن".

وقالت أميرة فتحي: "أدعو من هاجموا منى بمشاهدة الفيلم أولا قبل أن يقولوا شيئا، لأن نقد الفيلم بدون مشاهدته أشبه بقاض يحكم على شخص بريء بالإعدام دون أي أدلة".

يذكر أن عددا غير قليل من جمهور الموقع الاجتماعي الشهير facebook شن هجوما ضاريا على الفنانة الشابة، بسبب إعلان الفيلم الذي ظهرت فيه مع الممثل حسن الرداد في مشهد وصفه البعض منهم "بالإباحي".

وطالب منتقدي الفيلم بمقاطعة أفلام منى زكي، وأفلام زوجها أحمد حلمي، ووصل الغضب ببعضهم بالمطالبة بإعدام الفنانة الشابة!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"