فيصل الراشد يتعاقد مع "نجوم ميوزك"

فيصل الراشد يتعاقد مع "نجوم ميوزك"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2009 - 12:36
فيصل الراشد فيصل الراشد
تعاقد المطرب والملحن الكويتي فيصل الراشد مع شركة "نجوم ميوزك" للإنتاج الفني، لتتولى إنتاج ألبومه المقبل، المقرر صدوره يوليو 2009.

قال المتحدث الإعلامي باسم شركة "نجوم ميوزك" في تصريح خاص لـfilfan.com: "احتفلت الشركة بتوقيع العقد في حضور عدد الملحنين والشعراء والموسيقين، وذلك في ستوديوهات الشركة بدبي.

وأضاف: قام فيصل بتسليم ماستر الألبوم للشركة، كما صور "البرومو" الخاص بالألبوم الجديد، والذي سيتم عرضه على قنوات "نجوم" الغنائية، بالإضافة لعدد من المحطات الغنائية الفضائية".

يحتوي الألبوم الجديد على سبع أغنيات، قام فيصل الراشد بتلحين أربع منها، إلى جانب أغنية واحدة تعاون فيها مع الملحن السعودي صالح الشهري، وأغنيتين مع الملحن عبد الله سالم، وتولى التوزيع الموسيقي لجميع أغنيات الألبوم صهيب العوضي.

أما كلمات الأغاني، فتعاون فيها فيصل الراشد مع الشعراء منصور الواوان ومساعد الشمراني وعوض نفاع ومنصور الفضلي وخالد العوض ولؤي البغيلي وأغنية أخرى من كلمات "الشاعر".

يذكر أن فيصل الراشد قدم مؤخرا عدة ألحان لعدد من نجوم الخليج، منهم المطربة الكويتية أحلام، والنجم السعودي راشد الماجد.

كلمات متعلقة فيصل الراشد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"