بطلة العالم في القفز بالزانا تتجه للسينما

بطلة العالم في القفز بالزانا تتجه للسينما

| في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 سبتمبر 2005 - 10:42
هل تنجح يلينا ايسنباييفا في السينما مثل نجاحها الرياضي؟ -الصورة من رويترز هل تنجح يلينا ايسنباييفا في السينما مثل نجاحها الرياضي؟ -الصورة من رويترز
موسكو (روسيا) - رويترز : صرحت بطلة العالم والدورة الأولمبية في القفز بالزانا ايلينا ايسنباييفا بأنها تريد اقتحام عالم السينما ، بعدما حققته من انجازات رياضية عالمية.

وحققت ايسنباييفا نجاحا غير عادي هذا العام وحطمت الرقم القياسي العالمي تسع مرات وأصبحت اول امرأة تكسر حاجز الخمسة امتار في القفز بالزانة.

وقالت ايسنباييفا –البالغة من العمر 23 عاماً- يوم الجمعة "احب التحديات وتجربة الأشياء الجديدة وأريد اقتحام عالم التمثيل والظهور في الافلام".

وفازت الرياضية الروسية بلقب العالم لأول مرة في هلسنكي الشهر الماضي وسجلت رقماً قياسياً جديداً بلغ 5.01 متر ، لكنها تريد الآن "أن تترك بصمتها على هوليوود".

وأضافت ايسنباييفا "أريد الذهاب إلى هوليوود ، وتجربة التمثيل ، لكن إذا لم يتعارض ذلك مع حياتي الرياضية بالطبع".

وعندما سئلت عن نوعية الأفلام التي تفضلها قالت ايسنباييفا "لا أحبذ الأفلام الدرامية أو الرومانسية ، أريد المشاركة في أحد أفلام الحركة لكن إذا حصلت على دور البطولة فقط ، فيلم مثل افلام أرنولد شوارزنيجر".

ولا تملك ايسنباييفا خبرة كبيرة في الوقوف أمام الكاميرا ، وصورت عدداً من اللقطات بالفيديو للشركة التي تقوم برعايتها لكنها واثقة من قدراتها التمثيلية ، وأصرت "أعتقد أن بوسعي تحقيق النجاح في مجال السينما أيضاً".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"