شيا لابيوف يستعد لـ"إنديانا جونز 5"

شيا لابيوف يستعد لـ"إنديانا جونز 5"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 يونيو 2009 - 15:28
النجم السينمائي الشاب شيا لابيوف النجم السينمائي الشاب شيا لابيوف
أعلن النجم السينمائي الشاب شيا لابيوف أن المخرج والمنتج الشهير ستيفن سبيلبرج يجهز حالياً للجزء الخامس من سلسلة أفلام الأكشن المثيرة "إنديانا جونز" indiana jones 5 مع النجم الكبير هاريسون فورد.

قال لابيوف –23 عاما- في حواره مع شبكة bbc الإخبارية: أخبرني سبيلبرج منذ أيام أنه وجد الفكرة التي سيبني عليها الجزء الخامس من إنديانا جونز، إنهم متحمسون لتنفيذ الفيلم فعلاً.

ولكنه لم يشر إلى أية تفاصيل أخرى حول الجزء الجديد من السلسلة المثيرة، التي عرض الجزء الرابع منها "إنديانا جونز: كينجدوم أوف كريستال سكل" kingdom of the crystal skull صيف 2008، وحقق إيرادات وصلت إلى 744 مليون دولار بعرضه في جميع أنحاء العالم، وكان الظهور الأول لشخصية لابيوف كإبن للنجم الكبير هاريسون فورد "إنديانا جونز".

وتردد منذ عرض الجزء الرابع من الفيلم، اعتزام صانعيه على تقديم جزء خامس، على أن تكون البطولة الأساسية للابيوف، إلا أنهم نفوا صحة هذا الخبر تماما بعدها مباشرة.

يذكر أن لابيوف يقوم حالياً بالدعاية لأحدث أفلامه الأكشن مع الممثلة ميجان فوكس "ترانسفورمرز: ريفنج أوف ذا فولين" transformers: revenge of the fallen المقرر عرضه في مصر بدءاً من 23 يونيو.

شاهد إعلان "إنديانا جونز 4"



شاهد إعلان "ترانسفورمرز: ريفنج أوف ذا فولين"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"