عادل إمام يرفض "الكامامات" في "بوبوس" ويحذر من "أنفلونزا الحمير"

عادل إمام يرفض "الكامامات" في "بوبوس" ويحذر من "أنفلونزا الحمير"

| في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يونيو 2009 - 17:41
عادل إمام يتوسط أبطال فيلم "بوبوس" عادل إمام يتوسط أبطال فيلم "بوبوس"
تغطية وتصوير: محمد ممدوح
حوارات: منة محمود


تسببت محاولات الإعلاميين في التسجيل مع الفنان الكبير عادل إمام في فوضى عارمة، لتأكيد سوء التنظيم من شركة "جودنيوز جروب" التي أقامت حفل افتتاح فيلم "بوبوس" مساء الأحد، وسط حضور إعلامي مكثف.

فور ظهور الفنان عادل إمام على السجادة الحمراء المخصصة لاستقبال نجوم وضيوف الفيلم، تدافع الإعلاميين والمصورين، مما أدى إلى سقوط بعض المراسلات، وظهر أحد المعدين يحمل المراسلة الخاصة بالقناة التي يعمل بها، بعد إصابتها بحالة إغماء، ويقفز بها من فوق الفاصل الموضع على جانبي السجادة الحمراء.

اهتم المنتج و الإعلامي الكبير عماد الدين أديب بالحضور مبكراً لاستقبال أبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان عادل إمام ويسرا وأشرف عبد الباقي ومي كساب ورجاء الجداوي وضياء الميرغني وميسرة و محسن منصور ونضال الشافعي وسامح الصريطي وأيمن عزب والمخرج وائل إحسان والكاتب يوسف معاطي.

كما حضر العديد من الفنانين لتهنئة النجم عادل إمام والأبطال على الفيلم، ومنهم النجم الكوميدي محمد هنيدي وإدوارد والمنتج محمد حسن رمزي والإعلامية سهير شلبي والفنانة روجينا وأميرة العايدي ومحمد أمام وشيري وأحمد رفعت وسليمان عيد.

قبل بدء العرض قال الفنان أشرف عبد الباقي في تصريح خاص لـFilFan.Com: "أنا سعيد جداً بالتعاون مع الزعيم عادل أمام لأنه فنان له قيمه كبيرة جداً، ومجرد جلوسي معه في الكواليس في حد ذاته شيء جميل، بالإضافة لخبرته الكبيرة ودائماً استفيد منها بشكل مباشر وغير مباشر".

أما النجمة وبطلة الفيلم يسرا فاكتفت بكلمة صغيرة للموقع قالت فيها: "أنا سعيدة جداً بلقائي مع الزعيم عادل إمام، وأعتبر هذا الفيلم تتويجا لحياتي الفنية معه".

ثم بدء العرض الخاص لفيلم "بوبوس" بكلمة للمنتج والإعلامي عماد الدين اعتذر فيها للحضور عن تأخر بدء العرض، وأكد أن تواجد هذا العدد الهائل من الجمهور ليس سوى إثبات حبهم للفنان الكبير عادل إمام.

وأضاف: "أننا نعيش من أجل تحقيق هدف سامي وهو إسعاد الجماهير من خلال الضحك، على الرغم من أننا عاصرنا فترة من التوتر بسبب الأزمة المالية العالمية وظهور بعض الأمراض الجديد مثل أنفلونزا الطيور والخنازير وغيرها".

وأكد أديب أنه تحدث مع الفنان عادل إمام عن فكرة وجود كمامات في دور العرض إلا أن إمام رفض قائلاً: "والناس تضحك إزاي"، وكما أكد أديب أنه ترك مقعده وفضل أن يجلس أرضاً مثل الأغلبية بعد تذمر أحد الجالسين على الأرض بسبب الزحام الشديد وعدم توافر المقاعد اللازمة لاستيعاب هذا العدد الهائل من الجمهور.

ومع بدء تترات البداية للفيلم بدأ التصفيق فور ظهور كل من عادل إمام ويسرا وأشرف عبد الباقي ومي كساب على الشاشة، وكذلك اهتز المسرح الكبير من شدة التصفيق لمشهد خاص بين عبد الباقي وإمام وكذلك مشهد عبد الباقي في أحد كمائن الشرطة.

وفور انتهاء العرض صعد أديب مرة أخرى على المسرح لتقديم الفنان الكبير عادل إمام وصعد إمام بدوره قائلاً: "أحنا عملنا الفيلم ده عن الأزمة الاقتصادية العالمية، وكتب قبل وقوعها"، وقدم إمام باقي أبطال وصناع الفيلم وداعبهم بعد أن بدأ الجميع في تقبيله قائلا: "الظاهر هتبقى أنفلونزا الحمير"، كما قدم شركه لكل صناع الفيلم وللحضور من الإعلاميين والجمهور.

وبعد انتهاء الحفل قالت الفنانة ميسرة لـFilFan.com في تصريح خاص: "أنا سعيدة جداً بالفيلم ولي الشرف أن أعمل لثاني مرة مع الفنان عادل إمام، وأؤكد أن التعامل معه ممتع جداً لأنه شخصية جميلة وفنية وذكية وحساسة، يتعامل مع الناس كلها بحب وتواضع ويحتضن كل من في موقع التصوير من أصغر عامل إلى أكبر شخصية موجودة".

أما الفنان محسن منصور أكد للموقع قائلاً: "ليس المهم أن أشارك في فيلم لا يحقق نجاحا جماهيريا، حتى وإن كان دور بطولة، ويشرفني أن أشارك في فيلم كهذا مع الزعيم من كتابة يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان ومن إنتاج شركة كبيرة مثل جود نيوز جروب، فأنا سعيد أن أشارك في هذه التجربة، وحالفني الحظ أن أشارك مع الزعيم للمرة الثانية بعد حسن ومرقص".

كما أعرب الفنان الشاب نضال الشافعي لـFilFan.com عن سعادته بالعمل مع الزعيم قائلا: يكفيني أن أظهر في فيلم للزعيم عادل إمام، وكل جيلي وما قبله يقولون نفس الكلام، وهو شرف يسجل في التاريخ، وطبعاً الزعيم عادل إمام وجهه حلو على كل من يعمل معه لما يتميز به من جماهيرية مرعبة في كل الوطن العربي".

أما الفنان القدير سامح الصريطي فقال لـFilFan.com: "أنا ضيف في هذا الفيلم مثل الكثيرين، وأنا أظهر في مشهد واحد فقط له تأثيره في أحداث الفيلم وكل مشهد في الفيلم له تأثيره، وسعدت جدا بمشاركتي في فيلم للفنان الكبير عادل إمام".

وفور خروج الزعيم عادل إمام وسط "البودي جاردز" أمام الجمهور، تابعه العديد من الفنانين المشاركين في العمل والضيوف، وانتهى لعرض في تمام الواحدة من صباح اليوم التالي.

شاهد تغطية العرض الخاص لفيلم "بوبوس"




comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"