قراء FilFan.com يعترفون: هو حد بيدخل سينما دلوقتي؟!

قراء FilFan.com يعترفون: هو حد بيدخل سينما دلوقتي؟!

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 يونيو 2009 - 12:17
محمد رياض وفرح في فيلم "حفل زفاف" محمد رياض وفرح في فيلم "حفل زفاف"
كشفت نتيجة الاستفتاء الذي أجراه موقع filfan.com، حول أي الأفلام التي تم عرضها بدور العرض مطلع الصيف الحالي، يستحق الذهاب للسينما لمشاهدته، عن عزوف نسبة كبيرة عن الذهاب إلى السينما.

أتاح filfan.com عبر صفحته الرئيسية استفتاء يتساءل عن جودة الأفلام المعروضة حاليا، وجاءت الاختيارات على النحو التالي: "أفلام جامدة"، "مفيش فيلم يشد"، بدخل أفلام الصيف وبس"، "هو في حد بيدخل سينما دلوقتي".

اختار النسبة الأكبر من المشاركين في التصويت الاختيار الرابع "هو في حد بيدخل السينما دلوقتي" بنسبة 33.36%، ربما لضعف مستوى الأفلام المعروضة، أو لأسباب أخرى.

وذهبت نسبة 32.67% من الأصوات للاختيار "مفيش فيلم يشد" ليحتل المرتبة الثانية، ثم نسبة 22.52% للاختيار "أفلام جامدة" في المركز الثالث، فيما جاء الاختيار "بدخل أفلام موسم الصيف وبس" في المركز الرابع والأخير بنسبة 11.45% من إجمالي الأصوات.

يذكر أن موسم أفلام الصيف بدأ بعدة أفلام منها "علقة موت"، و"واحد صفر"، و"حفل زفاف" قبل أن يبدأ الموسم الأخطر في العام، بطرح عدة أفلام، وصفها النقاد بأنها من أقوى الأفلام التي تم إنتاجها في السينما العربية منذ فترة طويل.

شاهد إعلان فيلم "واحد صفر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"